بالصور.. أفكار إبداعية بمعرض “بصمة التميز” تجذب الزوار

الخميس ١٥ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠٧ صباحاً
بالصور.. أفكار إبداعية بمعرض “بصمة التميز” تجذب الزوار

المواطن – الرياض
يشهد معرض بصمة التميز (2) للوسائل التعليمية الذي نظمه معهد معلمات القرآن الكريم بشرق الرياض التابع لجمعية مكنون لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض والذي فتح أبوابه أمام الزوار الأحد الماضي ويستمر لأربعة أيام متتالية، إقبالاً شديدًا من جهاتٍ عدة حكومية وغير حكومية , حيث أشاد زائروه بما حواه من وسائل تعليمية حملت أفكاراً إبداعية مبتكرة تسهم في تشويق الطالبات إلى تعلّم وحفظ كتاب الله تعالى في مدارس التحفيظ خاصة ومدارس التعليم عامة.

بصمة تميز (5)

ومن خلال الإعداد الجيد والتنظيم المتقن، حقق المعرض العديد من الأهداف التي أقيم من أجلها , وفي مقدمتها تحقيق الخيرية المنشودة المنوطة بتعلم القرآن الكريم وخدمته، وتحقيق الخدمة المجتمعية الفاعلة بالأداء المتميز للمؤسسات التعليمية والمجتمع، كما يقدم أكبر قدر من الوسائل التعليمية الفاعلة المتميزة.

ويسعى المنظمون للمعرض إلى تزويد المؤسسات التعليمية كافة بآخر ما تُوصل إليه في مجال الوسائل التعليمية التي تخدم تعليم كتاب الله لجميع الفئات.

بصمة تميز (1)

ويعد المعرض من الأنشطة المجتمعية الناجحة التي تنمي قيمة العمل التطوعي عملياً في نفوس الناس عامة والخريجات وطالبات المعهد خاصة, ويرصد إسهامات المعهد ومشاركاته في المسؤولية المجتمعية والدور الذي يؤديه في هذا الشأن، ناهيك عن أن المشروع يحقق التعليم الجاد والتحسين المستمر في أدائه.

بصمة تميز (2)

يذكر أن فكرة معرض بصمة التميز الثاني جاءت كنتاج رغبة مُلحة من إدارة ومنسوبات معهد الشرق في تطوير العمل التعليمي في معاهد ومدارس تحفيظ القرآن الكريم، بحيث يصل إلى مستويات عليا في التطور والتحسين ويليق بمهنة تعليم أشرف الكتب وأجلّها –كتاب الله تعالى- فكان المعرض الذي وسمه زائروه بأنه يحاكي المعارض الدولية , يضاهي بحق أحدث المعارض التعليمية التقنية في هذا المجال.

بصمة تميز (3) بصمة تميز (4)  بصمة تميز (6) بصمة تميز (7) بصمة تميز (8) بصمة تميز (9)