بالصور.. إبداع يفوق الخيال بملتقى ألوان بريشة وعدسات الموهوبات

الأحد ١٨ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١١:٢٢ صباحاً
بالصور.. إبداع يفوق الخيال بملتقى ألوان بريشة وعدسات الموهوبات

المواطن – محمد الرحيمي 

أبهرت المصورة عهود الجعيد زائري ملتقى ألوان السعودية، بموهبتها في التصوير عن طريق “الهاتف”، موضحة أنها المشاركة الأولى لها في الملتقى، والتي أبرزت من خلالها تميزها بتصوير التراث السعودي، وقالت لـ”المواطن” إن هدفها إبزار موهبتها وإظهار تراث المملكة.

الوان السعودية (4)

وزارت ” المواطن ” في جولتها للملتقى جناح ” ألوان الخليج ” الذي يضم عدداً من مصوري الخليج من قبل هيئة السياحة والتراث الوطني لتصوير الملامح في بعض مدن المملكة , إذ أشاروا إلى أن إحدى الصور للهدا الواقع في الطائف أبهرت زوار الملتقى , وضمت الصور أبرز المدن من القصيم والطائف وجدة والمنطقة الشرقية .

??????????

وتميزت المصورة ( فريال الغامدي ) بتصويرها للمنطقة الجنوبية في المناظر الطبيعية والبيوت القديمة إذ أكدت أن هذه هي المشاركة الثالثة لها في ملتقى ألوان، وعن انطباع الزائرين أشارت إلى انبهارهم بالمناطق الجنوبية في صور لم تظهر في أماكن أخرى.

الوان السعودية (5)

وفي فن الرسم اكدت الرسامة ( سارة الرسن ) لـ”المواطن ” أنها تركز في الرسم الذي يغير من ألوان واشكال الصور واستخدامها في فن البيكوبات والإضافة على الرسومات، وقالت إنها المشاركة الأولى لها في الملتقى وتركيزها على رسم “الزهور والورود”.

??????????