بالصور.. تأهيل 45 ألفاً في صيانة وبيع الجوال

الخميس ١٥ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:٣٣ مساءً
بالصور.. تأهيل 45 ألفاً في صيانة وبيع الجوال

المواطن – الرياض

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تأهيل أكثر من (45) ألف سعودي وسعودية على مستوى المملكة حتى الآن في برامج صيانة وبيع الجوال .

وجاء إعلان المؤسسة عن هذه الإحصائية على هامش المؤتمر والمعرض التقني السعودي الثامن المقام حالياً بالرياض حيث تقدم المؤسسة بالمعرض دورات تدريبية مجانية في مجال صيانة الجوال لأفراد المجتمع حظيت بإقبال كبير من زوار المعرض .

وقال فهد العتيبي المتحدث الرسمي بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني إن البرامج التدريبية التي قدمتها المؤسسة بالكليات والمعاهد التقنية منذ انطلاق مشروع توطين الاتصالات شملت أربعة برامج هي: برنامج موظفي المبيعات، وبرنامج خدمة العملاء ، وصيانة الجوال الأساسية وصيانة الجوال المتقدمة.

????????????????????????????????????

وأكد العتيبي أن المؤسسة نفذت بالمعرض التقني المقام حالياً العديد من الدورات المجانية للزوار من الجنسين وذلك بالتزامن مع فعاليات المؤتمر التقني السعودي الذي ينعقد في نسخته الثامنة .

وشهد المعرض إقبالاً من مختلف فئات المجتمع الذين استهوتهم أنشطة وفعاليات المعرض المقدمة من المشاركين وخاصة عروض برامج التطبيقات الذكية ، ودورات الجوال ، وعرض تجارب رواد الأعمال لقصص نجاحهم أمام الزوار بالإضافة إلى ما يقدمه عدد من الجهات المشاركة منها الكليات التقنية العالمية والتي تعد منصة هامة في المعرض تعرّف أفراد المجتمع بما تقدمه من تعليم تقني بمستويات عالمية في (34( كلية تقنية عالمية بمختلف مناطق المملكة.

وشمل المعرض الذي أقيم على مساحة ألفي متر مربع مشاركة معاهد تشغلها المؤسسة بالشراكة مع كبرى شركات القطاع ,وتتميز بأن البرامج التدريبية فيها تعمل وفق مبدأ التدريب المبتدئ بالتوظيف وذلك في عدة مجالات من أبرزها الطاقة، والنفط والغاز والتعدين، والكهرباء، والسياحة والفندقة، وتقنية المياه، والصناعات الغذائية ، والنقل ، وغيرها .

????????????????????????????????????