بالصور.. تدشين قافلة #سابك للعلوم في #عسير

الثلاثاء ٦ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٧:٣١ مساءً
بالصور.. تدشين قافلة #سابك للعلوم في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير 

دشن وكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد الجريش مساء أمس المحطة الرابعة من ” قافلة سابك للعلوم ” في نسختها الثانية وفعاليات المعرض المصاحب والذي يستمر ستة أيام بحضور عدداً من المسؤولين في المنطقة, وذلك في مركز عسير مول التجاري .

وتجول الجريش في أركان المعرض وشاهد أعمال المشاركين فيه وأوبريت قدمه مجموعة من الأطفال بهذه المناسبة .

واشتملت فعاليات القافلة على مجموعة من الأنشطة وورش العمل والتجارب الهادفة التي تعزز علاقة النشء بالعلوم والمعارف والتقنية من خلال رحلة علمية ترفيهية تفاعلية بخمسة أقسام أساسية هي ” الكيمياء وتقنية المعلومات والطاقة والاستدامة والبيئة والابتكار ” وإكسابهم مهارات عملية في تطوير الذات وتنمية حس المبادرة والعمل بروح الفريق لخدمة المجتمع .

ويقوم فريق عمل تطوعي من شباب وشابات المنطقة بإيصال محتوى القافلة وأفكارها وأهدافها لزوارها والمتفاعلين معها من النشء والأطفال والأسر .

يذكر أن ” قافلة سابك للعلوم ” تعد من أهم برامج المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها شركة سابك والشركات التابعة بالاشتراك مع فرق تطوعية مؤهلة من الجامعات السعودية تدربت خصيصاً لهذه الفعالية.

 

 

وكيل إمارة منطقة عسير يدشن قافلة سابك للعلوم تدشين قافلة سابك للعلوم في عسير تدشين قافلة سابك للعلوم في عسير تدشين قافلة سابك للعلوم في عسير تدشين قافلة سابك للعلوم في عسير تدشين قافلة سابك للعلوم في عسير