بالصور.. ضبط ١٨ مخالفاً ومصنع للخمور في بيش

الأربعاء ٢١ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١:٣٨ مساءً
بالصور.. ضبط ١٨ مخالفاً ومصنع للخمور في بيش

المواطن – جازان

أطاح الفريق المشكل من الجهات الأمنية ذات العلاقة بمنطقة جازان بـ ١٨ مخالفاً من الجالية اﻹفريقية بينهم نساء وضبطَ مصنعاً متكاملاً للخمور بمحافظة بيش.

 

مخالفين ومصنع_خمور جازان4

 

وأوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم عبدالرحمن الزهراني، أنه بناء على ما تم رصده من معلومات عن موقع مشبوه يتواجد به عدد من اﻷفارقة فقد تم تشكيل فريق متخصص من شرطة محافظة بيش وإدارة التحريات وقوة المهام والواجبات مع المجاهدين وحرس الحدود والقيام بحملة أمنية مع ساعات الصباح الاولى بالموقع والمواقع المشبوهة الأخرى بالمحافظة ما أسفر عن اﻹطاحة بـ ١٨ مخالفاً من الجالية اﻹفريقية بينهم نساء.

 

مخالفين ومصنع_خمور جازان3

 

وأضاف الزهراني أن الفريق اﻷمني قام بتطويق أحد المواقع المشبوهة ومداهمته وضبط بداخله مصنعاً متكاملاً للخمور عثر به على كميات كبيرة من الجراكل الجاهزة المعدة للترويج بلغ عددها ١٢٠ جركلاً سعة ٢٠ لتراً بالإضافة لكميات مقطرة وجاهزة في ٦ برك وأعداد كبيرة من أكياس السكر واسطوانات الغاز وقدور الضغط المستخدمة في التصنيع، مشيراً إلى إحالة المضبوطات واﻷشخاص لجهة ااختصاص.

 

مخالفين ومصنع_خمور جازان5

 

من جانبه أكد اللواء ناصر الدويسي رئيس اللجنة الأمنية أن الحملات متواصلة مشيراً إلى أن فريق العمل الأمني وأبناء جازان معاً للقضاء على أوكار المفسدين والقبض عليهم ليسلم المجتمع من سمومهم.




مخالفين ومصنع_خمور جازان2