بالصور.. طيور الفلامينقو بالخبر وبطولات المرابطين تتجسد بملتقى ألوان

الأحد ١٨ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١١:٣٠ صباحاً
بالصور.. طيور الفلامينقو بالخبر وبطولات المرابطين تتجسد بملتقى ألوان

المواطن – محمد الرحيمي

أبدعت مجموعة “حماة الوطن” في إبراز تضحيات المرابطين على الحدود، من خلال مجموعة من الصور في الجناح المخصص لهم بملتقى ألوان، والذي تضمن مجموعة من الصور النادرة للمرابطين في مختلف المواقع.

ملتقى الوان (7)وقد التقت ” المواطن ” في جولتها بمجموعة “حكاية فن” وهي تضم 3 مصورين تحكي صورهم عن إحساسهم ومشاركتهم مع اثنين مع الأطفال المبدعين .

وعن ملتقى ألوان أكد سعد الحربي المسؤول الأول للمجموعة أنه كان هناك إقبال من الزائرين بكثرة لمشاهدة الأعمال الفنية والإبداعية، وقدم شكره للقائمين على ملتقى ألوان لحرصهم على إبراز مهارات وفن المشاركين .

ملتقى الوان (2)

وشارك المصور ” ناصر سعد ” بتصويره للمنطقة التي ينتمي إليها ” الخبر ” وهي المشاركة الأولى له في ملتقى ألوان السعودية إذ أكد أن الزائرين عبروا عن انبهارهم من جمال الصور لمنطقة الخبر وهو الهدف من المشاركة .

ملتقى الوان (3)

وعن أبرز الصور التي أبهرت الزائرين أشار إلى صورة برج الخبر التي ظهرت خلالها طيور ” الفلامينقو ” والتي لا يعلم البعض أنها تتواجد في الخبر حيث ظهرت خلال 3 أشهر فقط في فصل الشتاء.

ملتقى الوان (5)

وزارت “المواطن” ركن مجموعة مصوري طيور المملكة وهي تضم 40 مصوراً في جميع أنحاء المملكة وهدفهم المحافظة عليها، خصوصاً الطيور المهاجرة لندرتها, وهي المشاركة الثانية لهم في ملتقى ألوان , وعن انطباع الزائرين أكدوا أنهم انبهروا بمشاهدة بعض صور الطيور التي يرونها لأول مرة .

 

ملتقى الوان (4)  ملتقى الوان (6)