بالصور.. مداهمة مصنعين للخمور وضبط أفارقة في سهرة ماجنة بجازان

الأحد ١٨ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٢٣ صباحاً
بالصور.. مداهمة مصنعين للخمور وضبط أفارقة في سهرة ماجنة بجازان

المواطن – جازان

أطاحت شرطة منطقة جازان ممثلة في مركز شرطة محافظة صامطة بعدد من المخالفين والمطلوبين في قضايا أمنية، وضبطت مصنعين للخمور، باﻹضافة لضبط مجموعة من اﻷفارقة أثناء إحيائهم سهرة ماجنة، وذلك في حملة أمنية شملت القرى التابعة للمحافظة واﻷودية والمواقع المشبوهة.

انجازات شرطة صامطة6

وأوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم عبدالرحمن الزهراني، أنه استمراراً للحملات اﻷمنية التي تنفذها شرطة منطقة جازان بكافة المحافظات والمراكز التابعة لها فقد نفذت شرطة محافظة صامطة حملة أمنية شملت كافة القرى التابعة للمحافظة واﻷودية والمواقع المشبوهة ما أسفر عن اﻹطاحة بـ48 مخالفاً ومطلوباً أمنياً، باﻹضافة لضبط شابين سعوديين في العقد الثاني والثالث من العمر قاما بانتحال صفة رجلي أمن واستدراج مواطن وسلبه بالقوة والإكراه وتزامن ذلك مع انتشار رجال اﻷمن بكافة أرجاء المحافظة أثناء الحملة ما أدى لضبطهما في وقت قياسي.

انجازات شرطة صامطة2

وأضاف الزهراني أن رجال اﻷمن تمكنوا أيضاً وخلال الحملة من ضبط 8 أفارقة بينهم ثلاث نساء أثناء قيامهم بإحياء سهرة ماجنة داخل إحدى الشقق وبحوزتهم عبوات من المسكر التي ملأت رائحتها المكان.

انجازات شرطة صامطة7

كما تم ضبط مصنعين للخمور بأحد المواقع المشبوهة يديرهما أفارقة عثر بهما على 23 برميلاً و46 كيساً مليئة بالعرق المسكر جاهزة ومعدة للترويج، مشيراً إلى إحالة اﻷشخاص والمضبوطات لجهة الاختصاص.

انجازات شرطة صامطة5

من جهته قدم مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة اﻷمنية الدائمة بالمنطقة اللواء ناصر بن صالح الدويسي شكره لشرطة محافظة صامطة، مؤكداً أن اليد الطولى بحول الله وقوته – للمواطن وهو رجل الأمن الأول – صف واحد معنا للقضاء على كل من يحاول الإخلال أو العبث بالأمن، حاثاً على بذل المزيد من الجهود.


انجازات شرطة صامطة4


انجازات شرطة صامطة3