بالصور.. مدير تعليم الرياض يشيد بجناح معهد العاصمة في معرض انطلاقتي

الجمعة ١٦ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٧:٢٨ مساءً
بالصور.. مدير تعليم الرياض يشيد بجناح معهد العاصمة في معرض انطلاقتي

المواطن – الرياض

زار مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع، جناح معهد العاصمة النموذجي المشارك في معرض انطلاقتي الثاني، في غرناطة مول بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة ٢٠١٦.
وكان في استقباله مدير عام المعهد، عادل بن ناصر الطخيم، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي، سيف السبيعي، ومشرف الإعلام التربوي، محمد الشهري، ومشرف الجناح، تركي العيار، والأستاذ بدر الدريويش والفوتوغرافي محمد الربعي والمصور سامر السوادي.
وأثنى المانع على مشاركة المعهد في هذا المحفل الكبير، كما أثنى على نماذج الإنتاج العلمي الذي يعرضه الجناح والمتمثل في المطويات والنشرات التربوية، وقدم مدير عام المعهد لسعادته بعض الإصدارات من مجلة العاصمة.
واستمع المانع لمشاركة الطالب عبدالواحد الجندي، والتي تتحدث عن التوحد من تدريب، محمد السريع.
ومن جانبه، قدم الطخيم شكره لمدير عام التعليم بمنطقة الرياض، على زيارته لجناح المعهد، مشيرًا إلى أن المعهد يولي صعوبات التعلم أهمية خاصة، عبر أقسامه التعليمية، حيث يقدم لهم فصول علاجية واستشارات تحت إشراف معلمين متخصصين وأكفاء.
الجدير بالذكر، أن الجناح استقبل زوّار المعرض من قيادات المعهد وطلاب المدارس والمتسوقين، للفترة من ١٤-١٦ ربيع الأول ١٤٣٨هـ، وقُدمت لهم نبذة عن دور المعهد في التعامل مع صعوبات التعلم، وكذلك قُدمت لهم بعض الهدايا الدعائية، ذكر ذلك مشرف الإعلام التربوي بالمعهد الأستاذ محمد الشهري.
مدير تعليم الرياض يزور جناح معهد العاصمة النموذجي في معرض انطلاقتي 5
مدير تعليم الرياض يزور جناح معهد العاصمة النموذجي في معرض انطلاقتي 4
مدير تعليم الرياض يزور جناح معهد العاصمة النموذجي في معرض انطلاقتي مدير تعليم الرياض يزور جناح معهد العاصمة النموذجي في معرض انطلاقتي 1   مدير تعليم الرياض يزور جناح معهد العاصمة النموذجي في معرض انطلاقتي 7 مدير تعليم الرياض يزور جناح معهد العاصمة النموذجي في معرض انطلاقتي 6
مدير تعليم الرياض يزور جناح معهد العاصمة النموذجي في معرض انطلاقتي 3