بالصور.. وفد جامعة الإمام يزور مركز التأهيل الشامل في #الرياض

الإثنين ١٩ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٠٤ مساءً
بالصور.. وفد جامعة الإمام يزور مركز التأهيل الشامل في #الرياض

المواطن – الرياض

استقبل مركز التأهيل الشامل للذكور، التابع لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بالرياض، وفدًا من جامعة الإمام محمد بن سعود، حيث ضمَّ الدكتور عبد الله بن سعد الرشود أستاذ الخدمة الاجتماعية، والمستشار الاجتماعي والأسري، وعددًا من منسوبي الجامعة وطلاب الخدمة الاجتماعية، وذلك في إطار التعاون بين فرع الوزارة والجامعات السعودية للتعرُّف على جهود المملكة في خدمة ورعاية ذوي الإعاقة، والاطّلاع على البرامج والأنشطة والخدمات التي يقدمها مركز التأهيل لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة، وكذلك ربط الطلاب من خلال المقرر الدراسي لمادة الخدمة الاجتماعية في مجال رعاية المعاقين بالواقع الميداني.
وقدَّم مدير المركز خضر الزهراني شرحًا مفصّلًا عن الخدمات والبرامج المقدّمة للمقيمين فيه، واصطحب الوفد في جولةٍ على جميع مرافق المركز التي شملت القسم الطبي، والاجتماعي، والإيوائي، والمرافق المخصّصة للبرامج والأنشطة.
كما قدَّم الدكتور محمد فؤاد رئيس القسم الطبي تعريفًا بدور القسم في التعامل مع ذوي الإعاقات، وتطرَّق إلى مسبِّبات الإعاقة، وكل ما يتعلَّق بها عبر كلمةٍ ألقاها في صالة ساب للعروض المرئية.
فيما عبَّر الطلاب عن سعادتهم بهذه الزيارة، مؤكدين استفادتهم ممّا شاهدوه، وقدّموا شكرهم لإدارة مركز التأهيل الشامل ولمسؤولي الجامعة، لحرصهم على تقديم كل ما يفيد الطالب في مجال تخصصه.