بيان #عاجل من شرطة الرياض عن ضبط فتاة نزعت حجابها

الإثنين ١٢ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:٢١ مساءً
بيان #عاجل من شرطة الرياض عن ضبط فتاة نزعت حجابها

المواطن – الرياض

ألقت شرطة الرياض القبض على فتاة خلعت عباءتها في الشارع تنفيذًا لتهديد أطلقته عبر حسابها على موقع “تويتر”.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان، أنه في إطار متابعة شرطة المنطقة لما ينشر عبر وسائل التواصل وله مساس بالأخلاق و الأداب العامة، فقد تم رصد تغريدة لإحدى الفتيات التي قامت بنزع حجابها، وتصوير نفسها أمام مقهى شهير في العاصمة الرياض، والمجاهرة بربط العلاقة المحرّمة مع الشباب، وتوثيق ذلك التصرف عبر تغريدة لها نشرتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أنه، بناءً عليه، فقد عملت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة على تحديد هوية الفتاة وضبطها، “سعودية الجنسية، وفي العقد الثالث من العمر”، حيث جرى التحفُّظ عليها، وإيداعها سجن النساء، وإحالتها لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لإكمال اللازم بحقها حسب الاختصاص.

وتعلن شرطة منطقة الرياض عن ذلك لتؤكد أن ما أقدمت عليه الفتاة يعد مخالفة للأنظمة المعمول بها في هذه البلاد المباركة، داعيةً العموم للتقيُّد بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وعكس الصورة الحسنة لأفراد هذا المجتمع، محذرةً كل من يخالف ذلك بأنه سيكون تحت طائلة العقاب.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    إن كان لا يهمك لسع الخيزران فهناك عدة أساليب للتربيه وضبط الفساد عبر الزمان حتى ولو كنتي ضحيه مجتمع ولم تجدي من يربيكي .صبراً للحكم بمقام القضاء .

  • ابو بدر

    الله يقويكم ويحفظ بلادنا من التبرج والسفور هذه بلادنا الحرمين الشريفين يا اصحاب الشهوات والفساد اسال الله ان ينتقم على كل من كان وراء هذا العمل . من اردا الفساد ليذهب الى اى مكان يشاء ويفسد فالله له بالمرصاد اما هنا فلا نرض به