جناح الفوتوغرافي “السهلي” يلفت أنظار زوار ملتقى ألوان بـ 100 صورة للقيادة والأمراء

الأحد ١٨ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٧:٢٣ مساءً
جناح الفوتوغرافي “السهلي” يلفت أنظار زوار ملتقى ألوان بـ 100 صورة للقيادة والأمراء
المواطن – الرياض
رصدت “المواطن” بعض المشاركين في ملتقى ألوان السعودية السادس الذي تنظّمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمركز معارض الرياض للمؤتمرات والفعاليات، حيث يحكي عن إبداع المصوّرين، والرسامين، والفنانين التشكيليين.
أجرت “المواطن” عدة لقاءات مع المشاركين المبدعين، حيث أكد المصوّر أحمد السهلي، الذي التقط العديد من صوّر القيادة والأمراء ، وتعتبر المشاركة الأولى له في ملتقى ألوان، أن من أبرز الصور التي كانت لافتة للانتباه من قبل الزائرين هي صورة خادم الحرمين الشريفين قبل تقبيله لشعار المملكة العربية السعودية في مهرجان الجنادرية العام الماضي، وأشار إلى أنه شارك بنحو 100 صورة من أكثر من 100 ألف صورةً له.
وفي جولة “المواطن“، لركن للمصور أنس التميمي، حيث أكد أنه كان يزور الملتقى في كل عام، إلّا أن طموحه ومشاهدته لانطباع الزائرين حفّزته على المشاركة في ملتقى هذا العام، وأكد أن الصور المعروضة أبهرت الزائرين له، وأنهم أشاروا إلى أنها صورًا إبداعية تظهر جمال العدسة.
وفي بادرةٍ ملفتة، شارك 8 مصورين من مصوّري الخيل إبداعهم في تصوير جمال الخيل العربي الأصيل، وأشاروا إلى أن مشاركتهم في ملتقى ألوان لقلّة الاهتمام في جمال الخيل، كما أكدوا أنها تعد المشاركة الثانية لهم في ملتقى ألوان، حيث أشادوا به من خلال التنظيم والتركيز على عكس الأعوام الماضية.
وبيّّنت مجموعة (MWM)، وهي مجموعة تضم 3 أخوات، وتعتبر المشاركة الأولى لهن، أن رأي الزائرين جيّد كمبتدئات، كما أنهن هدفْن إلى إنشاء مشروع تصويري للاستفادة من موهبتهن.
ملتقى الوان (4) ملتقى الوان (3) ملتقى الوان (2) ملتقى الوان (1)