صور.. تخريج 50 متدربًا في دورة الأمن الداخلي بالخفجي

الخميس ٢٢ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:٥٣ صباحاً
صور.. تخريج 50 متدربًا في دورة الأمن الداخلي بالخفجي
المواطن – نوف العايد – الخفجي

أنهى 50 متدربًا في الفوج الرابع والعشرون بمحافظة الخفجي تدريباته في دورة الأمن الداخلي، الذي أطقلتها وزارة الحرس الوطني لرفع كفاءة العاملين من الأفراد وجاهزيتهم، للحفاظ على أمن الوطن ومقدساته، وذلك صباح أمس الأربعاء.

ورعى أمير الفوج الرابع والعشرين بمحافظة الخفجي فهد بن ماجد بن شوية حفل تخريج 50 متدربًا في دورة الأمن الداخلي، منها 81 بمبنى الفوج في الخفجي، تلقوا خلالها العديد من الممارسات العملية التي تُساعدهم في تطوير مهاراتهم، للدفاع عن أرض الوطن وحفظ النظام وحماية مقدساته من الأيادي الخبيثة.

وتحدث عدد من الضباط، خلال الحفل، عن وجود مثل هذه الدورات التي تُساهم في تطوير الأداء على أيادي نخبة من المدربين في الميدان، تعاملوا أيضًا مع فك أعمال الشغب، ضمن التوجيهات التي تبذلها وزارة الحرس الوطني في تطوير منسوبيها.

وفي نهاية الحفل حث أمير الفوج فهد بن ماجد بن شوية الجميع على بذل المزيد من الجهد والعطاء للقيام بالواجبات والمهام، التي توكل لهم على أكمل وجه لخدمة الدين ثم المليك والوطن الغالي، وقدم بعدها شهادات التكريم للأفراد المشاركين وعددهم 50 فردًا، فيما ستشهد الأيام المقبلة تخريج دفعات أخرى من الأفراد.

 

DSC_0109DSC_0106DSC_0123DSC_0126DSC_0128DSC_0137DSC_0143DSC_0154