مدينة الملك عبدالله الاقتصادية توقع عقد تأجير 91 ألف متر

الإثنين ١٢ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:٣٧ مساءً
مدينة الملك عبدالله الاقتصادية توقع عقد تأجير 91 ألف متر

المواطن – واس
أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن توقيع عقد مع إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في تجارة التجزئة بالمملكة تستأجر بموجبه أرضاً تبلغ مساحتها 91 ألف متر مربع ضمن المرحلة الثالثة من الوادي الصناعي بالمدينة الاقتصادية.
ورحب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية فهد بن عبدالمحسن الرشيد، بانضمام الشركة إلى قائمة المستثمرين في المدينة الاقتصادية، مشيراً إلى أن خطط المدينة الاقتصادية للانفتاح نحو الأسواق الخارجية ستستقطب أفضل الاستثمارات النوعية في المنطقة والعالم.
وقال : إن المدينة الاقتصادية أصبحت وجهة لرؤوس الأموال الخليجية والعربية والعالمية. وسوف نتمكّن بفضل هذا الدعم من المضيّ قدماً في تحقيق الرؤية الاستراتيجية التي تبنتها حكومتنا الرشيدة لهذه المدينة الحديثة “.
وخلال مراسم توقيع العقد الذي تم خلال الأسبوع الجاري أوضح الرئيس التنفيذي للوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية ريان قطب أن الشراكة الاستراتيجيــة يتطلع من خلالها إلى أن يصبح الوادي الصناعي محطة رئيسية لكل الشركات الطموحة التي ترغب في تأسيس أعمـالها أو التوسع في نشاطاتها ووجود الشركات يكشف مدى الثقة التي كسبتها المدينة الاقتصادية ،مؤكداً ثقته التامة بأن الشركة الجديدة ستشكل إضافة كونها إحدى أكبر الشركات الخليجية الرائدة في مجال تجارة التجزئة في المنطقة وستمثل الشراكة إضافة نــوعية للخدمات الصنــاعية واللوجستية، وستكون المدينة الاقتصادية نقطة هامة في نمو أعمالها وتحقيق خططها التوسعية .
ويعد الوادي الصناعي نقطة وصول إلى أكثر من 620 مليون مستهلك في سوق منطقة البحر الأحمر، واستقطب أكثر من 120 شركة وطنية وعالمية، (25) شركة منها بدأت مرحلة الإنتاج و(35) بدأت في إنشاء مصانعها.