معارض وبرامج ثقافية وترفيهية بمهرجان العسل الخامس في العرضيات

الأربعاء ١٤ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٥:٢٧ مساءً
معارض وبرامج ثقافية وترفيهية بمهرجان العسل الخامس في العرضيات
المواطن – عبد الله النخالي – العُرضيات
تُنظم لجنة التنمية الاجتماعية بالعُرضية الجنوبية، خلال الفترة من 27 / 3 / 1438هـ إلى 2 / 4 / 1438 هـ، مهرجان العسل الخامس بالعُرضيات، تحت شعار “العسل الأصلي في موطنه الأصلي”، حيث بدأت الاستعدادات منذ وقتٍ مبكر من جميع اللجان القائمة على المهرجان، حرصًا منهم على تقديم فقرات متنوعة ومختلفة عن السنوات الماضية.
وقال رئيس التنمية الاجتماعية بالعرضية الجنوبية، علي الحارثي، إن مهرجان هذا العام يحتوي على العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة والهادفة من معارض، ودورات وبرامج ثقافية، وألعاب ومسرح للطفل، إضافة إلى المسابقات والفلكورات الشعبية.
وأضاف الحارثي أن هذا المهرجان يأتي لتلبية جميع احتياجات النحَّالين، وتطلعات الأهالي تمشيًا مع توجهات ولاة الأمر، وتفعيل جانب التنمية السياحية بالمنطقة، حيث يعتبر مهرجان العسل رافدًا سياحيًا واقتصاديًا للمحافظة.
وقدَّم الحارثي شكره لرجل الأعمال محمد الشمراني على دعمه المتواصل للمهرجان، ومتابعته المستمرة في سبيل نجاح المهرجان الذي يحظى كل عام بعددٍ كبير من الزوار من داخل المحافظة وخارجها، مثنيًا على الجهود المبذولة من اللجان التنظيمية والإعلامية للمهرجان طيلة الفترة الماضية.