موبايلي تضاعف المميزات الشهرية مع باقات “واجد” المفوترة

الأربعاء ٧ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:٢٨ مساءً
موبايلي تضاعف المميزات الشهرية مع باقات “واجد” المفوترة

المواطن – الرياض

أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عرضَ مُضاعفة المميزات الشهرية في باقات “واجد” لمُشتركيها الجدد والمحوّلين من الباقات الأخرى، حيث يحصل المشترك في العرض على ضعف المميزات الشهرية مجانًا ولمدة 3 أشهر من تاريخ الاشتراك.

وتقدم باقة (واجد 400) 200 جيجابايت و4000 دقيقة لكل الشبكات، وباقة (واجد 300) 40 جيجابايت و2000 دقيقة لكل الشبكات، وباقة (واجد 200) 20 جيجابايت و1000 دقيقة، لكل الشبكات شهريًا و بالسعر نفسه، وهو ما يجعل باقات “موبايلي” المفوترة الأكثر تميزًا في قطاع الاتصالات، كما أن الوحدة التحاسبية هي الثانية للاتصال والميجابايت للإنترنت، وهو ما يتيح للمشتركين استخدام أمثل للميزات الشهرية للباقات.

وما يُميّز الباقة تلقّي مُشتركيها رسائلًا نصيةً فيما يتعلّق بمعدل الاستهلاك سواء للإنترنت أو الدقائق، لكي يستطيع المشترك من إدارة فواتيره الشهرية بشكلٍ أفضل، وتجنُّب أي رسوم إضافية، وفي حال استنفذ المشترك أيٍ من المميزات الشهرية، سيحصل على باقات إنترنت خاصة ودقائق اتصال بأسعارٍ تنافسية.

ويمكن للعملاء الراغبين في الاشتراك في هذه الباقات الحصول على رقم جديد (مميز)، أو تحويل الرقم نفسه سواء من مشغّلين آخرين أو من باقات “موبايلي” الحالية.