“نعمة الأمن والأمان” محاضرة للشيخ صالح الفوزان بالحرس الوطني

الثلاثاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١:٤٧ مساءً
“نعمة الأمن والأمان” محاضرة للشيخ صالح الفوزان بالحرس الوطني

المواطن – الرياض

ألقى عضو هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان محاضرة في لواء الإمام محمد بن سعود الآلي بوزارة الحرس الوطني اليوم الثلاثاء، حيث كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير اللواء ركن نايف بن ماجد بن سعود آل سعود قائد لواء الإمام محمد بن سعود الآلي.

واستهل فضيلته المحاضرة بالحديث عن نعمة الأمن والأمان التي تنعم بها بلادنا من خلال إقامة شرع الله وتنفيذ حدوده وتحقيق عقيدة التوحيد بالتمسك بالكتاب والسنة لان هذه البلاد بها مهبط الوحي و قبلة المسلمين وأن أمنها أمن لجميع المسلمين في شتى بقاع الأرض ، وأكد أن الأمن هو مسؤولية المجتمع أجمع ويجب عليكم كرجال أمن وحماة للوطن بذل الغالي والنفيس للدفاع عن حدود ومقدسات هذا الوطن .

ونوه الشيخ الفوزان إلى فضل الصبر و المرابطة في سبيل الله و هي من أعظم أسباب النصر والتمكين على الأعداء فلابد أن يكون المؤمن أكثر صبراً من عدوه في المعركة لأن المؤمن يرجو من صبره تحقيق النصر والعزة من الله والفوز بهذا الشرف العظيم .

وفي ختام المحاضرة أجاب عن أسئلة الحضور، داعياً الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن يديم علينا نعمة الأمن ووحدة الصف وأن يجنب بلادنا الفتن ما ظهر منها وما بطن وأن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يبقي هذه البلاد شامخة عزيزة إنه سميع مجيب.