بعد 30عامًا.. الطائف تستقبل محافظًا جديدًا بحزمة من المطالب التنمويّة

الثلاثاء ٢٠ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٠٤ مساءً
بعد 30عامًا.. الطائف تستقبل محافظًا جديدًا بحزمة من المطالب التنمويّة

المواطن – أحمد المسعود – الطائف 

غادر محافظ الطائف السابق فهد بن عبد العزيز بن معمّر كرسي المحافظة بعد 30 عامًا كمسؤولٍ وقائدٍ إداري ، بعد انتهاء تكليفه منذ 3 ربيع أول لعام 1438هـ .

وحصل بن معمّر على تكليفٍ قبل أربعة أعوام في 3 -3 -1434هـ، وانتهى تكليفه لمحافظة الطائف قبل 18 يومًا، وتعد الطائف، وفق نظام المناطق، إحدى محافظات منطقة مكة المكرمة ومن كبرى محافظات المملكة سواء بنسبة السكان، أو مساحتها الإدارية.

وتستقبل الطائف، خلال الأيام القادمة، محافظها الجديد، وكيل إمارة مكة المساعد السابق، سعد الميموني فيما يطمح الجميع أن يحقق التطوير والتنمية والأهداف الاستراتيجية لبناء الإنسان وتنمية المكان برؤية 2030م التي تعمل عليها القيادة الرشيدة بكل جهد لمقارعة العالم الأول.

ويترقّب أهالي محافظة الطائف من محافظها الجديد إنجاز العديد من الملفات الخاصة والشائكة بمشروعات الطرق كطريق الهدا الذي أصبح مصدر رعب على الزوار والأهالي خصوصًا وقت الأمطار، والنظر للمشاريع المتعثّرة التنموية، وتطوير مدينة الطائف بشوارعها وميادينها المسطّحة لجذب عدد كبير من السائحين لها، والعمل الميداني الدائم، وزيارة الإدارات الحكومية، ومعرفة مدى تقييمها في استقبال المواطنين، وإنهاء معاناتهم وتخليصهم من البيروقراطية الصعبة لمعاملاتهم الخاصة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فهد ال فهد

    نتمنى ام يكون تطوير مخططات المنح بالعرفاء من ضمن اولوياته

  • معلمه

    نريد الاهتمام في مخططات العرفاء من حيث المدارس الا بتدائي والمتوسط والثانوي ورياض الاطفال والنظافه الى متى ونحن نعاني