6 ضربات أمنية ناجحة لقوة المهمات الخاصة بعسير

الثلاثاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٤١ مساءً
6 ضربات أمنية ناجحة لقوة المهمات الخاصة بعسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير

واصلت قوة المهمات والوجبات الخاصة بشرطة منطقة عسير، إنجازاتها الأمنية وذلك بناءً على توجيه، مدير شرطة المنطقة اللواء صالح بن سليمان القرزعي، خلال الأسبوع الماضي وذلك بتتبع مروجي المخدرات والعرق المسكر والقبض عليهم.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير الرائد زيد بن محمد القحطاني أنه تم ضبط ٥ أشخاص من الجنسية الأفريقية ممن يقومون بترويج المخدرات والعرق المسكر في مدينة أبها، مبينًا أنه ضُبط معهم عدد  ٣١٤ حبة كبتاجون و١٠٦ قطعة حشيش و٨٩ عبوات سعة ٥’١ لتر مملوءة بمادة العرق المسكر، كما تم ضبط عدد ٤ مصانع خمور، وجد فيها ٦ براميل سعة ٢٥٠ لترًا مملوءة بمادة العرق المسكر.

كما تم ضبط ٢٠ شخصًا من الجنسية الأفريقية مجهولي الهوية، والإطاحة بأحد الأشخاص من الجنسية الأفريقية ممن يقوم بالاتجار بالأشخاص وبرفقته امرأة من جنسيته، مشيرًا إلى أنه تم عمل مسح شامل لجميع جبال وأودية قرية المربع بأحد رفيدة، وتم القبض على عدد مجهولين الهوية من الجنسية الأفريقية وضبط بحوزتهم ٣ مسدسات.

وتابع: “أن القبض على شخصين سعوديين مشغلين ومتسترين على ٢ من الجنسية الأفريقية، والقبض على ٤ أشخاص و١١ امرأة جميعهم من مجهولي الهوية من الجنسية الأفريقية”، خاتمًا بقوله “تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وبعث الأشخاص والمضبوطات لجهة الاختصاص”.

 

مضبوطات قوة المهمات بعسير IMG_9838 IMG_9839 IMG_9840 IMG_9841