أوباميانغ: هذه أسباب خروج الجابون من كأس إفريقيا 2017!

أوباميانغ: هذه أسباب خروج الجابون من كأس إفريقيا 2017!

الساعة 9:51 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أوباميانغ: هذه أسباب خروج الجابون من كأس إفريقيا 2017!

المواطن ـ وكالات

قال المهاجم البارز للغابون، بيير إيمريك أوباميانغ، إن منتخب بلاده كان أقوى من بقية منافسيه بالمجموعة في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، المقامة على أرضه، لكنه ودّع النهائيات بسبب سوء الإعداد.

وأضاف أوباميانغ، الذي أهدر فرصةً ذهبية في بداية المواجهة ضد الكاميرون، أمس، الأحد، في ختام جولات المجموعة الأولى: “لدينا كل شيء يدفعنا للتأهل، وكنا نملك الفرص، ولكن لسوء الحظ، لم تسر الأمور كما ينبغي مثلما حدث لفرصتي الأولى من مسافة مترين أمام المرمى”.

وانتهى اللقاء بالتعادل بدون أهداف، وهو التعادل الثالث على التوالي للغابون، ليصبح أول صاحب ضيافة يخرج من الدور الأول في كأس الأمم منذ 23 عامًا.

وتابع أوباميانغ: “سدّدنا في إطار المرمى، وتصدّى الحارس للعديد من الكرات.. أعتقد أننا كنا أقوى من بقية فرق المجموعة، لكن التحضير للبطولة وتغيير المدرب لم يكن سهلًا علينا، وبدأنا الاستعداد متأخرًا”.

وأقالت الغابون المدرّب البرتغالي جورجي كوستا قبل 70 يومًا من انطلاق البطولة، وعيّنت الإسباني خوسيه أنطونيو كماتشو قبل شهر واحد.

وواصل مهاجم بروسيا دورتموند: “كل شيء محبط جدًا لأن قوتنا كانت تتزايد، ولم نكن بهذا السوء في آخر مباراتين، لكن كل اللاعبين بذلوا أقصى ما بوسعهم”.

وسجّل أوباميانغ هدفين في أول مباراتين، لكنه أقر بأنه كان من الممكن أن يساهم مع الفريق بشكلٍ أفضل.

وقال اللاعب: “أعرف أن الكثير من الآمال كانت معقودة عليّ.. لست راضيًا تمامًا عن أدائي، وأعتقد أنه كان بإمكاني فعل المزيد.. سجّلت هدفين، لكن لم أكن في كامل مستواي”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :