الاقتصاد والتخطيط في تويتر .. الوزير والوزارة “غياب “!
تغريدة يتيمة لفقيه هذا العام ووزارته صامتة منذ 3 أشهر

الاقتصاد والتخطيط في تويتر .. الوزير والوزارة “غياب “!

الساعة 11:53 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن – محمد صيام - الرياض

أسئلة متعددة وعلامات استفهام كثيرة يثيرها الغياب الطويل لوزير الاقتصاد والتخطيط المهندس عادل فقيه، عن وسائل الإعلام وعن 400 ألف متابع تقريباً لحسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وعلى الرغم من الأهمية الكبيرة لمنصب الوزير، كونه المسؤول عن إحدى الحقائب الوزارية المشرفة على رسم سياسات المملكة الاقتصادية المستقبلية وإدارة مواردها المالية، إلا أنه يعيش بمعزل عن متابعيه الذي يتوق لمعرفة الجديد من أعمال ومشاريع وإنجازات ومخططات الوزارة.

وتتواصل الانتقادات بحق المهندس فقيه منذ فترة طويلة بسبب الصمت الذي يخيّم على شخصيته منذ توليه حقيبة الاقتصاد والتخطيط، على غير عهد منه إبان توليه وزارة العمل والصحة، إذ كان من أكبر الناشطين إعلامياً حينها.

والمتابع أيضاً لموقع الوزارة الإلكتروني، يجد أن آخر أخبارها يعود إلى العام الماضي عن استقبال الوزير فقيه لنظيره بدولة قطر الشقيقة بتاريخ ٧ فبراير ٢٠١٦، أي منذ عام كامل تقريباً.

حساب وزارة التخطيط

أما عن الحساب الرسمي في “تويتر”، يُلاحظ أن آخر تغريدة كانت قبل 3 أشهر بتاريخ 10 أكتوبر 2016، مع إعادة تغريد واحدة لمنشور من وكالة الأنباء الرسمية “واس” في ذكرى البيعة.

وبالعودة إلى حساب الوزير فقيه على تويتر، يلاحظ أنه لم ينشر إلا 8 تغريدات فقط خلال العام الماضي، ومعظمها مرتبطة بمناسبات وطنية منها ذكرى البيعة واليوم الوطني وعيد الأضحى المبارك وعيد الفطر ورمضان وأخرى عن رؤية المملكة 2030 وعن #رعد_الشمال وتغريدة يتيمة هذا العام.

حساب عادل فقيه

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :