بالصور.. شارع الفن بالمجاردة يستقبل 100 ألف زائر منذ افتتاحه

بالصور.. شارع الفن بالمجاردة يستقبل 100 ألف زائر منذ افتتاحه

الساعة 3:25 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة

المواطن – سعيد آل هطلاء – المجاردة

يواصل شارع الفن بمحافظة المجاردة استقبال الأهالي والزوار وضيوف المحافظة خلال فترة إجازة منتصف العام الدراسي.

IMG_0448

وقال المتحدث الإعلامي ببلدية المجاردة عمر الشهري إن شارع الفن بمحافظة المجاردة من تصميم وتنفيذ بلدية المحافظة وبمتابعة شخصية لكافة خطوات العمل من رئيس البلدية المهندس عبدالله بن عايض دلبوح .

IMG_0444

وقال الشهري إن شارع الفن بالمجاردة يقع خلف مستشفى المجاردة العام وهو عبارة عن مجموعة حدائق يخترقها شارع بطول ٤٠٠م مجهز بممشى ودورات مياه وأجهزة رياضية . وقامت البلدية بعمل الدهانات الأرضية بأشكال فنية وهندسية مختلفة الأشكال ومن تصاميمها في الشارعين الواقعة بين مجموعة حدائق وبطول ٨٠٠ متر تقريباً للجهتين ، كما قامت بتركيب إضاءات زينة لأعمدة الإنارة وأعمدة ديكورية ، وتركيب نوافير للماء في الأحواض المحاذية لشارع الفن الذي يحوي قسماً خاصاً بالعائلات ومرسماً ومسرحاً للطفل وإقامة مسابقات وجوائز للأطفال ومحلات خاصة بالأسر المنتجة مع جلسات وإنشاء مجسمات جمالية لعرض الصور الفوتوغرافية .

IMG_0447

وقد استقبل شارع الفن منذ افتتاحه أكثر من 100 ألف زائر ، وحظي بتفاعل إعلامي ومجتمعي كبير .

وقال الشهري إن شارع الفن اشتمل على عدد من الفعاليات وضم عدداً من المشاركين وهم .. مبادرة إبداع للأسر المنتجة ، والفنانات التشكيليات والحرف اليدوية ، ومشاركة عدد من مدارس البنات بالأعمال اليدوية والابتكارات ورسومات الطالبات، كما شارك في شارع الفن جمعية الثقافة والفنون بجدة بعرض مسرحية (طلاب آخر زمن) ولمدة ثلاث ليال على مسرح شارع الفن وحظيت بإقبال جماهيري كبير.

IMG_0446

كما شارك التعليم بالبرنامج الوطني (فطن)، ونادي ريشتي من ثانوية جابر بن حيان بقيادة الفنان التشكيلي محمد زهير الشهري وعدد من طلاب المدرسة والجامعة ( أعضاء النادي ) ، وشاركت فرق الكشافة، وعدد من الفنانين التشكيليين من محافظة المجاردة ومن قرية المفتاحة بمنطقة عسير، ومصوري نادي عسير، ومصورين من محافظة المجاردة.

IMG_0447

وختم عمر بقوله إن فعاليات شارع الفن ستستمر حتى نهاية إجازة منتصف العام.

 

شارع الفن بالمجاردة يستقبل أكثر من 100 الف زائر منذ افتتاحه .


IMG_0447 IMG_0452

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :