بالصور.. قيادات العمل الدعوي بالمكاتب التعاونية بمكة يزورون المكتب التعاوني بأبها

بالصور.. قيادات العمل الدعوي بالمكاتب التعاونية بمكة يزورون المكتب التعاوني بأبها

الساعة 9:33 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
0
طباعة
بالصور.. قيادات العمل الدعوي بالمكاتب التعاونية بمكة يزورون المكتب التعاوني بأبها
المواطن - سعيد ال هطلاء - عسير

استقبل مدير عام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها، سعيد بن هادي البشري، مع مجموعةٍ من المشايخ أعضاء مجلس الإدارة بالمكتب، وكذلك مُدراء الإدارات، 12 من قيادات العمل الدعوي بمنطقة مكة المكرمة، ولمدة 3 أيام، حيث اطّلع من خلالها الفضلاء في مكة المكرمة على تجربة المكتب التعاوني بأبها، وذلك من خلال زيارتهم للمشاريع النوعية بالمكتب التي تمثّلت في برامج تأهيل الداعيات، وتأصيل طلاب العلم، وكذلك بيت الخبرة لتأهيل الداعيات المعنيّ بنقل تجربة أبها للمناطق المختلفة.

وشرح البشري لضيوفه فكرة البرامج النوعية المبنية على الكفايات العلمية والتربوية والإثرائية، موضحًا أن الدراسة في هذه البرامج تستغرق وقتًا من طلاب وطالبات العلم، ما لا يقل عن سنتين دراسيّتين، حيث يحصل بعدها الخريج على شهادةٍ تؤهّله للقيام بواجبه الشرعي تجاه وطنه وأمّته.

وبعد ذلك، اطّلع الوفد على برنامج الدعوة الإلكترونية التي تنشر سماحة الإسلام، ووسطية بلادنا المملكة العربية السعودية إلى 193 دولة عبر شبكة الإنترنت.

وأنهى الوفد زيارته باستعراض البرامج التي يقيمها المكتب سواء كانت برامج بنائية، أو موجّهة لفئات معينة أو جماهيرية.

ونسّقت إدارة العلاقات العامة بالمكتب مع الجهات الخيرية في المنطقة لاستقبال الوفد، وإطلاعه على المستجدّات والتجارب الخيرية في المنطقة.

وفي الختام، تم تبادل الهدايا وأخذ الصور التذكارية.

 

زيارة قيادات العمل الدعوي بالمكاتب التعاونية بمكة المكرمة للمكتب التعاوني بأبها IMG_0394 IMG_0396


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :