بالصور.. #نبراس يستهدف 42 من منسوبي رعاية الفتيات بالرياض
برامج توعوية وتثقيفية للتحذير من مخاطرها

بالصور.. #نبراس يستهدف 42 من منسوبي رعاية الفتيات بالرياض

الساعة 7:52 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن – الرياض

نظمت مؤسسة رعاية الفتيات بالرياض بالشراكة مع إدارة مكافحة المخدرات وضمن المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” برنامجاً توعوياً عن ظاهرة المخدرات وسبل الوقاية منها ” استمر لمدة 3 أيام واستهدف 42 مستفيدة من منسوباتها.

وقد تضمنت فعاليات البرنامج العديد من المحاضرات وورش العمل التوعوية في الكثير من المواضيع مثل “التعريف بالمخدرات وأنواعها، الآثار المترتبة على تعاطي وإدمان المخدرات من خلال شرح تفصيلي عن تأثيرها على العقل والجسم، سبل الوقاية من المخدرات، أهمية الوقاية الأسرية، دور الأسرة في حماية الأبناء إضافةً إلى توضيح آلية التواصل في تقديم البلاغات وما تقوم به الجهات المختصة من جهود في هذا الأمر.

يُشار إلى أن هذا البرنامج يأتي ضمن خطة العمل والشراكة المجتمعية بين مؤسسة رعاية الفتيات والإدارة العامة لمكافحة المخدرات والتي تهدف إلى تعزيز الحصانة الذاتية لدى فتيات المؤسسة وتوعية منسوباتها وتنمية مهاراتهن في مجال الوقاية من المخدرات.

رعاية الفتيات بالرياض تنظم برنامجاً توعوياًعن المخدرات لـ42 من منسوباتها رعاية الفتيات بالرياض تنظم برنامجاً توعوياًعن المخدرات لـ42 من منسوباتها2 رعاية الفتيات بالرياض تنظم برنامجاً توعوياًعن المخدرات لـ42 من منسوباتها1

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • سوق الأسهم يغلق منخفضًا بتداولات تجاوزت 4.2 مليار ريال
  • تسوير 42 موقعاً أثرياً بالمدينة
  • تسوير 42 موقعًا أثريًّا في المدينة المنورة لحمايتها والحفاظ عليها
  • حريق حافلة يقتل 42 في زيمبابوي

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :