جماهير الأهلي الإماراتي تهاجم كوزمين بسبب سلمان الفرج!

جماهير الأهلي الإماراتي تهاجم كوزمين بسبب سلمان الفرج!

الساعة 8:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8310
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام
كشف الروماني “أولاريو كوزمين” المدير الفني للأهلي الإماراتي عن رغبته في ضم لاعب نادي الهلال “سلمان الفرج” إلى صفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ولكن العديد من جماهير الأهلي الإماراتي لم يستحسن هذه الرغبة من جانب كوزمين، حيث إن بعضهم يروا أن طموح فريقهم أكبر من التعاقد مع الفرج، خاصةً أن اللاعب صاحب قدرات مميّزة، لكنه يعاني كثيرًا من التذبذب في مستواه، بالإضافة إلى خروجه عن النص، وعدم انضباطه في مواقف كثيرة، وهو ما كلّفه في الفترة الماضية الإيقاف لمدة 4 مباريات بعد تعدّيه لفظيًا على الحكم “تركي الخضير”، خلال مواجهة الهلال والنصر، في نصف نهائي كأس ولي العهد.
هذا وكان كوزمين قد صرّح بأن “سلمان الفرج” هو أحد خيارات ناديه لخلافة “كي يونغ” في الأهلي، وقال: “لاعب الهلال هو أحد خياراتنا في مركز اللاعب الأسيوي، وسنرى في الأيام القادمة ما سيمكننا فعله”.

وذكرت تقارير صحفية إماراتية أن إدارة أهلي دبي عرضت على المدرّب كوزمين “سلمان الفرج” من بين 3 أسماء بجنسيةٍ أسيوية للتعاقد معها، إلّا أن المدرّب الروماني اختار اللاعب الهلالي من بينهم.

وتجدر الإشارة إلى أن “سلمان الفرج” كان مطمعًا لعددٍ من الأندية الإماراتية، حيث تفاوضت إدارة نادي الجزيرة مع الهلال واللاعب، إلّا أن سير المفاوضات توقّف بعد انسحاب الفريق الإماراتي بسبب المبالغة في قيمة الانتقال من جانب إدارة الهلال.


ِشارك  على الفيس بوك

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :