إدارة الشباب “صورية”.. والعبث متواصل!

الثلاثاء ٣١ يناير ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣٧ مساءً
إدارة الشباب “صورية”.. والعبث متواصل!
المواطن ـ محمد سلام
بعد أن قامت إدارة نادي الشباب بتشكيل لجنة للتحقيق مع الحارس محمد العويس -الذي وقع مؤخرًا على عقد انتقاله إلى النادي الأهلي- وجّه الناقد الرياضي بندر الراشد هجومًا حادًا على إدارة الليوث، مؤكدًا على أنها تواصل العبث، وأن الجماهير الشبابية كانت تنتظر بيان تجديد عقد الحارس وليد عبد الله.
وقال الراشد في تغريدةٍ عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر): “الجماهير كانت تنتظر بيان تجديد عقد وليد عبد الله مع النادي، إلّا أن إدارة الشباب (الصورية) تبث بيانًا عن تشكيل لجنة تحقيق.. عبث متواصل”.
وكانت إدارة نادي الشباب قد قامت بتشكيل لجنة للتحقيق مع الحارس محمد العويس -الذي وقّع مؤخرًا على عقد انتقاله إلى النادي الأهلي- وذلك بحسب ما أعلنه شيخ الأندية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال نادي الشباب في بيانٍ له:

“عطفًا على ملابسات تعاقد اللاعب محمد خليل العويس مع نادي الأهلي، وما شابها من سلبيات، حيث إنها قد احتوت على مخالفات جسيمة للنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم، ولائحة الاحتراف، وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم، وعقد اللاعب، واللائحة الداخلية للنادي.

ولأجل الحفاظ على حقوق النادي الرياضية، والأخلاقية، والمعنوية، والمادية، قرّر مجلس إدارة النادي -في اجتماعه في الجلسة الرابعة بتاريخ 25/1/2017- تشكيل لجنة للتحقيق مع اللاعب محمد العويس، وكل من يتطلّب الأمر التحقيق معه من داخل النادي للحفاظ على جميع حقوق النادي على تشكيل اللجنة من فريقٍ قانوني، وإداري، وفني من السادة:

1- المحامي ماجد محمد قاروب الممثّل القانوني للنادي، أو من يمثّله من مكتبه بقسم الرياضة والترفيه.
2- السيد مزيد سعود السبيعي أمين عام النادي.
3- السيد محمد محمد جاد شطا مدير عام كرة القدم.

وتعمل اللجنة -المشكّلة للتحقيق- على التوصّل إلى جميع الحقائق التي تحفظ حقوق النادي، ولها في سبيل ذلك الاستعانة بمن تراه من القانونيين، والفنيين، والخبراء، استرشادًا بنص المادة 57/5 من لائحة الاحتراف، وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم، وبما يتفق مع القوانين، واللوائح الرياضية، والقوانين ذات العلاقة.

وتعمل اللجنة على الانتهاء من أعمالها خلال مدة أسبوعين على أقصى تقدير، وترفع بنتائج التحقيقات والتوصيات إلى رئيس النادي، وتعامل جميع أعمال اللجنة ومحاضرها بسريةٍ كاملة حفاظًا على حقوق جميع الأطراف”.

وذلك بحسب ما أعلنه شيخ الأندية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي كانت قد أعلنت رسميًا التوقيع مع العويس لمدة 5 سنوات، تنتهي في 2022، وذلك مع دخوله الفترة الحرة من عقده مع الليث التي تتيح له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع للإدارة الشبابية.
وأصدرت الإدارة الشبابية -في وقتٍ سابق- بيانًا رفضت من خلاله -بشكلٍ عنيف- ما قامت به الإدارة الأهلاوية من إغراءات للحارس، وتفاوض دون علم إدارة الشباب، وذلك قبل وصوله لفترة الـ 6 أشهر، متوعدة باتخاذ كل الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق شيخ الأندية، ولمعاقبة النادي الأهلي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائر

    تسوي لجنة ولا ماتسوي طارت الطيور بارزاقها