الباطن يصدر بيانا رسميا بعد رحيل حمودي

الإثنين ٣٠ يناير ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٠ مساءً
الباطن يصدر بيانا رسميا بعد رحيل حمودي

أصدر نادي الباطن السعودي بيانًا، تعقيبًا على رحيل لاعبه أحمد حمودي إلى فريق الأهلي المصري، شدد فيه على أنه حفظ كافة حقوقه المعنوية والمادية في الصفقة.

وكان حمودي قد غادر السعودية في فترة توقف دوري جميل، ورفض العودة لاستكمال عقده مع الباطن الممتد حتى نهاية الموسم الجاري، ما تسبب في احتقان شديد لدى إدارة النادي السعودي وشكواها للاعب لدى الفيفا.

وقال الباطن في بيانه اليوم الإثنين: “تأكيدًا للتواصل وانطلاقًا من حرص مجلس إدارة نادي الباطن على وضع جمهور النادي على اطّلاع تام بكل ما يتعلّق بناديه، فّإننا نودّ أن نوضّح لجمهورنا العزيز فيما يخص قضية اللاعب أحمد حمودي”.

وأضاف: “مجلس الإدارة قد تنازل عن عقد اللاعب للنادي الأهلي المصري، بعد أن حفظ جميع حقوقه المعنوية والمادية، وإدارة النادي إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع وكما عودتكم أنها ولم ولن تتوانى عن حفظ حقوق النادي”.

وتوصل حمودي، لاتفاق نهائي اليوم للانتقال للنادي الأهلي المصري بعد أن أقنع إدارة ناديه السعودي بفسخ عقده مقابل 150 ألف دولار.

ويخضع حمودي للفحص الطبي في إحدى المستشفيات، واتفق على كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله للأهلي المقرر أن يعلن عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.