الدويش : الشباب سيحصل من الأهلي على 6 ملايين “بوسة”!

الأحد ٢٢ يناير ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣١ مساءً
الدويش : الشباب سيحصل من الأهلي على 6 ملايين “بوسة”!

المواطن ـ محمد سلام

تحدّث الكاتب الرياضي، محمد الدويش، عن الأزمة التي اشتعلت في الأيام الماضية بشأن الحارس الدولي في نادي الشباب، محمد العويس، حيث أكّد على أن اللوائح تفيد بعدم قانونية تمثيل مدير احتراف النادي لتوقيع عقود الانتقال إلّا بتفويضٍ كتابي من رئيس النادي.

وأوضح: “إذا لم يقر رئيس الشباب بعلمه بالاتفاقية مع الأهلي بشأن انتقال محمد العويس، فهي غير ملزمة”، مضيفًا: “وجود رسائل بين الشباب والأهلي عن التفاوض تثبت علم الشباب وموافقته، فتعفي الأهلي من العقوبة، ولكنها لا تغني عن الإقرار أو التفويض”.

وأنهى الدويش بقوله: “ليس أمام الأهلي والعويس سوى انتظار انتهاء العقد، ومن ثمّ يتم الانتقال الحر وفوقه (6 ملايين بوسة وليس ريال) للشباب!”.

وكانت لجنة الاحتراف قد رفضت اعتماد انتقال العويس إلى النادي الأهلي، وقرّرت إيقاف مدير لجنة الاحتراف في الشباب، ماجد المرزوقي، بسبب توقيعه على اتفاقية انتقال العويس دون تفويض من رئيس النادي عبد الله القريني.

وكانت الإدارة الشبابية قد أصدرت بيانًا رسميًا أوضحت من خلاله أن العويس متغيّب منذ نهاية معسكر المنتخب السعودي، وطالبت اللاعب بالعودة إلى ناديه، وممارسة عمله كلاعبٍ محترف، كما استنكرت قيام بعض الأندية بالتفاوض مع العويس خلال وجوده مع الأخضر.