الغفيص يطلع على تحديات الشباب ويعدهم بتقديم الدعم

الثلاثاء ٣١ يناير ٢٠١٧ الساعة ٨:٢٥ مساءً
الغفيص يطلع على تحديات الشباب ويعدهم بتقديم الدعم

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، علي بن ناصر الغفيص، في مقر الوزارة بالرياض، اليوم، مجموعةً من الشباب الرياديين، والعاملين، وأصحاب المبادرات في سوق العمل، حيث اطّلع على المشاريع والمبادرات التي يعملون عليها، وأبرز التحديات التي يواجهونها في أعمالهم، فيما استعرض الرياديون احتياجاتهم للبرامج التمويلية والتدريبية التي تمكّنهم من تحقيق رؤاهم ومبادراتهم.
وأثنى الشباب -خلال اللقاء- بتنظيمات وتشريعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي كان لها الأثر في دعم مبادراتهم ومقترحاتهم وتنفيذها، في خطوةٍ تؤصّل التشاركية، وتحقيقًا لمقتضيات التنمية الاقتصادية الراهنة.
وثمّن الدكتور الغفيص -في بداية اللقاء- الجهود التي يقودها شباب وشابات الوطن في سوق العمل، مشيرًا إلى أن منظومة العمل والتنمية الاجتماعية مستعدة لتقديم جميع أشكال الدعم للشباب والشابات العاملين والعاملات في السوق، سعيًا إلى تمكينهم من تحقيق النمو الاقتصادي بما ينعكس على الاقتصاد الوطني بالمملكة.
وأكّد الوزير على أن الوزارة ستعمل -بالشراكة مع الرياديين- على تطوير الأفكار الإبداعية والخلاقة وسط بيئة عمل مميزة تسهم -بشكلٍ ملحوظ- في التنمية الوطنية الشاملة، مستمعًا إلى مقترحات وآراء الشباب، وأبرز التحديات التي تواجههم في سوق العمل، لافتًا إلى أن منظومة العمل والتنمية الاجتماعية ستقدّم الدعم الكامل للشباب الذي سجّل إبداعات لافتة بالسوق.