القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
المواطن – سعيد آل هطلاء – تبوك
قلد مدير شرطة منطقة تبوك اللـواء محمد بن صعب التميمي بمكتبه اليوم عدداً من ضباط شرطة المنطقة.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد بن أحمد الغبــان أن الترقية جاءت بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيتهم، وهم كل من:
إلى رتبة عميد /
منور بن أحمد العنزي
إلى رتبة رائـد /
حامد بن عواد العطوي
حسن بن محمد عسيري
سعد بن علي الشهري
عطية بن زيد الصاعدي
سلمان بن عويض السناني
إلى رتبة نقيب /
وليد بن سليمان المسعودي
عاطف بن حمود البلوي
أحمد بن حامد السهلي
أيمن بن خالد البلادي
فوزي بن سالم الرشيدي
عبدالمجيد بن علي الجهني
عبدالرحمن بن عبدالله الجعيـد
متعب بن أحمد الفهيد
مرزوق بن دخيل الشرافاء
إلى رتبة ملازم أول /
فيصل بن تركي السهلي
عبدالرحمن بن عبدالله الحربي
عبدالمجيد بن فايز الطويرقي
مشاري بن محمد الحربي
سعود بن عبدالله السهلي
نواف بن صمهود العتيبي
عيد بن مطلق البلوي
ياسر بن عبدالله العتيبي
عبدالله بن زامل الحربي
خالد بن نايف الثبيتي
وقد هنأ مدير شرطة تبوك الضباط المترقين بهذه الثقة الغالية متمنياً لهم التوفيق وحثهم على التفاني في العمل خدمة للدين ثم المليك والوطن. ومن جهتهم عبر الضباط المترقون عن سعادتهم بهذه المناسبة واعدين بأن تكون هذه الترقية دافعاً لهم لبذل المزيد من العطاء.