بالصورة.. “فولو” يُقرب هذا المدرب من قيادة النصر !

الأحد ٢٩ يناير ٢٠١٧ الساعة ٦:٥١ مساءً
بالصورة.. “فولو” يُقرب هذا المدرب من قيادة النصر !

المواطن ـ محمد سلام

أوضحت مصادر نصراوية أن إدارة العالمي اقتربت بشدة من الاتفاق مع المدرب الذي سيتولى قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك خلفا للكرواتي زوران ماميتش الذي أنهى تعاقده مع النادي العاصمي.

وذكرت أن الإدارة أجرت اتصالات مع مدرب الفريق السابق دانيال كارينيو، لبحث إمكانية عودته لتدريب النصر، إلا أنه اشترط الحصول على مستحقاته الأولى قبل أن يتولى قيادة العالمي، وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون هو الأقرب ليكون مدربا للفريق النصراوي.

وكان كارتيرون قد أعطى إشارة على وجود مفاوضات جادة معه من جانب إدارة النصر، حيث قام بمتابعة حساب نادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الساعات الماضية.

هذا وبدأ كارتيرون مسيرته الرياضية في نادي بريوتشين ثم انتقل إلى نادي لافال سنة 1992 ثم إلى نادي رين سنة 1994 ثم إلى نادي ليون 1997 ثم إلى نادي سانت إتيان سنة 2000 وتمت إعارته إلى نادي سندرلاند الإنجليزي من يناير إلى يونيو 2001، بعدها عاد إلى نادي سانت إتيان وبعدها انتقل إلى نادي كان في سنة 2005 واعتبارا من سنة 2008 أصبح لاعبا ومدربا للنادي.

وتولى المدرب الفرنسي قيادة فريق تي بي مازيمبي الكنغولي للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2015، ثم حصل معه على المركز السادس في كأس العالم للأندية لكرة القدم 2015 وفي يناير 2016، كما تولى تدريب نادي وادي دجلة المصري.

11