بالصور.. بمشاركة 18 طائفة السفارة السعودية تقيم ملتقى #لبنان_يجمعنا

الأربعاء ٢٥ يناير ٢٠١٧ الساعة ٧:١٢ مساءً
بالصور.. بمشاركة 18 طائفة السفارة السعودية تقيم ملتقى #لبنان_يجمعنا

المواطن – بيروت 

عقدت سفارة خادم الحرمين الشريفين، اليوم الأربعاء، في بيروت، الملتقى الثقافي الثاني بعنوان: “لبنان يجمعنا”، بمشاركة رموز الطوائف الدينية.

وشهدت دارة السفير في اليرزة، اجتماعاً شارك فيه كل طوائف لبنان الـ 18 والذي بثته الوسائل الإعلامية في 15 دولة؛ لتؤكد دور المملكة الرائد في تعزيز اللحمة الوطنية والحفاظ على لبنان موحد ومستقر.

وقد شارك في اللقاء العديد من الرموز والقيادات اللبنانية، من بينهم البطريرك مار بشارة بطرس الراعي، ومفتي لبنان الشيخ عبداللطيف دريان، رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبدالأمير قبلان، شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن، وممثلون من الصف الأول عن الطوائف الـ 18 في لبنان، كما شارك من المملكة إلى جانب القائم بأعمال السفارة في لبنان وليد عبدالله بخاري، كل من الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى والأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني فيصل بن معمر وغيرهم.

وأكد المستشار وليد بخاري، أن ملتقى “لبنان يجمعنا” هو دعوة للسلام، ويبعث برسالة أمل لكل إنسان.

إلى ذلك أثنى العديدُ من اللبنانيين على الفعالية، مؤكدين أنها تأتي تأكيداً لحرص المملكة على استقرار ووحدة لبنان.

يذكر أن لقاء لبنان يجمعنا يأتي بعد أقل من ثلاثة أشهر على الملتقى الأول بعنوان “عروبة أمين الريحاني”، ضمن أنشطة السفارة في بيروت.

لبنان يجمعنا (9) لبنان يجمعنا (8) لبنان يجمعنا (7) لبنان يجمعنا (6) لبنان يجمعنا (5) لبنان يجمعنا (4) لبنان يجمعنا (3) لبنان يجمعنا (2)