بالصور.. تخريج 100 مبتعث ومبتعثة بعدة تخصصات مختلفة في واشنطن

الأربعاء ١٨ يناير ٢٠١٧ الساعة ٢:٤٩ مساءً
بالصور.. تخريج 100 مبتعث ومبتعثة بعدة تخصصات مختلفة في واشنطن
المواطن – واشنطن

رعى الملحق الثقافي في الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور محمد العيسى والوفد المرافق له حفل البيت السعودي، ممثلاً بمجموعة أندية طلابية سعودية في المنطقة لتخريج أكثر من 100 طالب وطالبة من مختلف التخصصات والمراحل العلمية من جامعات المنطقة.

وقام الملحق الثقافي بتكريم الطلبة المتخرجين بالإضافة إلى الأندية المشاركة في الحفل والراعي الرسمي للحفل مركز التطوير الاحترافي PDC.

وقامت الأندية المشاركة بالحفل بتكريم وفد الملحقية الثقافية وهم: الدكتور عبدالغني الحربي مساعد الملحق للشؤون الأكاديمية، نهلة الجبير مديرة قسم التطوير الوظيفي، سلامة خواجي، مديرة الشؤون الثقافية.

الملحق الثقافي في امريكا يرعى حفل تخريج الطلاب المبتعثين في العاصمة الامريكية

وقال الملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى بهذه المناسبة: “إن الابتعاث برنامج استراتيجي للمملكة وأفتخر أني أرى إنجازات المبتعثين في كل مكان أذهب إليه، واليوم نزف لوطننا أكثر من 100 خريج وخريجة للعمل والسعي في نهضة بلادنا المملكة العربية السعودية بعد عودتهم لها”.

وقال حسام خالد المعجل أحد مؤسسي البيت السعودي ورئيس النادي المستضيف للحفل: إن حضور الدكتور محمد العيسى ونائبه للشؤون الدراسية الدكتور عبدالغني الحربي كانت لمسة أبوية منه، وهما هكذا دائماً في دعمهم للمبتعثين ويشاركونهم الفرحة بمسيرة التخرج.

الملحق الثقافي في امريكا يرعى حفل تخريج الطلاب المبتعثين في العاصمة الامريكية1

وقال سالم محمد باتيس أحد مؤسسي البيت السعودي والمنظمين للحفل: “أشكر كل الداعمين والراعين للحفل، وعلى رأسهم الملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى، وأيضاً أشكر كل إخواني وأخواتي في البيت السعودي من رؤساء أندية وأعضاء إداراتها، الذين ساهموا في التنظيم لإقامة هذا الحفل الكبير. ”

وأكد الدكتور أحمد الجبر، مدير القسم الدولي في مركز التطوير الاحترافي PDC الراعي الرسمي للبيت السعودي والحفل المقام أن المركز يدعم الأندية الطلابية في الفعاليات الكبيرة في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وخدمة المبتعثين في البرامج التدريبية والتطويرية بما يثري ويدعم مهاراتهم العلمية والمهنية.

الملحق الثقافي في امريكا يرعى حفل تخريج الطلاب المبتعثين في العاصمة الامريكية3 الملحق الثقافي في امريكا يرعى حفل تخريج الطلاب المبتعثين في العاصمة الامريكية4