بالصور.. ضبط 4 مركبات مسروقة ومخالفين ومخدرات ومصنع خمور بـ #جازان

الإثنين ٣٠ يناير ٢٠١٧ الساعة ٢:٢٥ مساءً
بالصور.. ضبط 4 مركبات مسروقة ومخالفين ومخدرات ومصنع خمور بـ #جازان

المواطن- جازان

تمكنت شرطة منطقة جازان من ضبط عدد من المخالفين والمركبات المسروقة، باﻹضافة لضبط كميات من القات والحشيش المخدر ومصنع خمور به كميات من العرق المسكر، وذلك في أربع عمليات منفصلة بعدد من المحافظات.

ضبط 4عمليات جازان15ونفذ رجال اﻷمن بمحافظة الداير في العملية الأولى حملة أمنية شملت عدداً من القرى والمواقع المشبوهة بالمحافظة أسفرت عن اﻹطاحة بـ48 مخالفاً، وضبط ثلاث مركبات مسروقة، و322 حزمة من القات المحظور.

ضبط 4عمليات جازان2

كما تمكن رجال اﻷمن بمحافظة الدرب في العملية الثانية من ضبط مركبة من نوع صالون يستقلها وافد، عُثر بداخلها على 148 حزمة من القات.

وفي العملية اﻷمنية الثالثة فقد أطاح رجال اﻷمن بمحافظة العيدابي بشخص ثلاثيني بحوزته ثلاث بلاطات من الحشيش المخدر كانت مخبأة بشكل محكم بالمركبة التي يستقلها من نوع أفيو شفرولية.

هذا باﻹضافة إلى اﻹطاحة بعصابة مكونة من ثلاثة أشخاص يمتهنون سرقة إطارات المركبات الفارهه، كما ضبطوا وافداً في كمين أمني محكم قام بسرقة مركبة من نوع فورشنر بعد الاعتداء على صاحبها بسلاح أبيض وسرقتها بالقوة والإكراه.

ضبط 4عمليات جازان13

وشهدت العملية اﻷمنية الرابعة، التي نفذها رجال اﻷمن بشرطة محافظة أبو عريش، ضبط مصنع متكامل للخمور يديره مجموعة من اﻷفارقة، عثر به على 40 برميلاً من العرق المسكر جاهزة للتعبئة والترويج.

ضبط 4عمليات جازان5

من جهته أثنى مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر بن صالح الدويسي على جهود رجال اﻷمن والأجهزة المساندة بهذه العمليات، مؤكداً مواصلة الحملات اﻷمنية وتعمد عنصر المفاجئة فيها من حين لآخر لضبط المخالفين مروجي السموم واﻵفات وكل من يحاول العبث بأمن الآمنين.

وأشاد الدويسي بتعاون المواطنين مع رجال الشرطة والعمل يداً بيد خلال الحملات اﻷمنية، مشيراً إلى أن هذا ديدن أبناء المنطقة وغير مستغرب منهم ذلك في ظل توجيهات أمير المنطقة وبمتابعة مدير الأمن العام.

ضبط 4عمليات جازان4ضبط 4عمليات جازان11ضبط 4عمليات جازان14ضبط 4عمليات جازان6ضبط 4عمليات جازان3ضبط 4عمليات جازان16ضبط 4عمليات جازان17ضبط 4عمليات جازان7