بالفيديو.. مانشستر يونايتد يتعادل أمام ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي

السبت ٢١ يناير ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٤ مساءً
بالفيديو.. مانشستر يونايتد يتعادل أمام ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي

المواطن ـ وكالات

استطاع مانشستر يونايتد الحصول على نقطةٍ ثمينة أمام ستوك سيتي، وذلك بعد تعادله في الثواني الأخيرة من الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي جرت بعد ظهر اليوم، السبت، على ملعب بريطانيا.

وسجّل ستوك سيتي الهدف الأول عن طريق لاعب خط الوسط الإسباني خوان ماتا في الدقيقة الـ 19 عن طريق الخطأ، فيما سجّل المهاجم الإنجليزي واين روني هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع ستوك سيتي رصيده بعد هذا التعادل إلى النقطة الـ 28 في المركز التاسع في الترتيب العام للدوري الإنجليزي، في حين رفع مانشستر يونايتد رصيده عند النقطة الـ 41 في المركز السادس.

وفاز وست بروميتش ألبيون على أرضية ميدانه، بهدفين مقابل لا شيء، أمام سندرلاند، ليحافظ بذلك على موقعه في المركز الثامن، فيما تجمّد رصيد سندرلاند عند النقطة الـ 15 في المركز الـ 20 والأخير.

وتمكّن وست هام من الحصول على النقاط الـ 3 بعد فوزه المستحق خارج ميدانه على ميدلزبره، بـ 3 أهداف مقابل هدف، مما جعله يصعد في الترتيب العام إلى المركز العاشر، بينما ظل ميدلزبره مكانه في المركز الـ 16.

وتعادل بورنموث على ميدانه أمام واتفورد، بهدفٍ لمثله، على ملعب فيتنس فيرست ستديوم، في حين فرض كريستال بالاس التعادل السلبي على إيفرتون دون أهداف خلال المباراة التي جرت على ملعب سيلهرست بارك.

https://www.youtube.com/watch?v=twB0kv49bCk