تفاصيل اعتداء خادمة إثيوبية على طفلتين وأمهما في #جازان

السبت ٢٨ يناير ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٨ صباحاً
تفاصيل اعتداء خادمة إثيوبية  على طفلتين وأمهما في #جازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان

أعتدت خادمة منزلية من الجنسية الإثيوبية على طفلتين وأمهما الحامل، بطريقة وحشية أثناء نومهما، في محاولة لقتلهن، عند غياب الأب عن المنزل، مساء أمس الجمعة، بقرية صنبة، شمال مدينة جيزان . وهربت الخادمة من المنزل عند تدخل جيران الضحايا، ليتم إسعافهم بشكل عاجل إلى مستشفى الأمير محمد بن ناصر، بعد إصابتهن بإصابات بليغة وكسور.

طفلتي صنبة جازان2
وأوضح عدد من ذوي وجيران الضحايا لـ“المواطن”، أن الخادمة الإثيوبية التي تعمل بطريقة نظامية منذ عدة سنوات بمنزل أسرة الضحايا، كون لدى الأسرة طفلة معاقة، وأثناء غياب رب المنزل وبرفقته طفلته الكبرى المعاقة، قبل عصر أمس الجمعة، قامت الخادمة بالاعتداء بوحشية على الطفلتين “رغد (9 أعوام)، ورؤى (6 أعوام)” أثناء نومهما، وضرب رأسيهن بجدار غرفة نومهم، بالإضافة لضربهن بعصاه غليظة في أجزاء متفرقة من أجسادهن، في محاولتها لقتلهن، فتعالت أصوات الطفلتين لطلب الإستغاثة بأمهم الحامل بالشهور الأخيرة التي سارعت لإنقاذ طفلتيها من يدي الخادمة، لتقوم الخادمة بالإعتداء على الأم، ثم سارعت للهروب من المنزل بعد جريمتها.

طفلتي صنبة جازان3
وأضافوا، أنه عند سماع عدد من الجيران أصوات وصيحات الأم والطفلتين هرعوا إلى المنزل، فتفاجئوا بجريمة الخادمة على الأم وطفلتيها وهم في حالة إغماء، فقاموا بإبلاغ رب المنزل والجهات الأمنية والإسعافية عن جريمة الخادمة.

وأشاروا إلى أن الجهات الأمنية والإسعافية باشرت موقع الجريمة، وتم إسعاف الأم وطفلتيها إلى مستشفى الأمير محمد بن ناصر لتلقي العلاج، ليتم لاحقا نقل إحدى الطفلتين بحالة حرجة إلى مستشفى الملك فهد المركزي لإصابتها بكسر بالجمجمة، بينما نجحت الجهات الأمنية بالقبض على الخادمة بأحد شوارع القرية، فتم إيداعها قسم التوقيف بشرطة المنطقة والتحقيق معها.