خاص.. حقيقة اهتمام الأهلي بضم مدافع الاتحاد !

الأربعاء ٢٥ يناير ٢٠١٧ الساعة ٧:٣٦ مساءً
خاص.. حقيقة اهتمام الأهلي بضم مدافع الاتحاد !

المواطن ـ محمد سلام

كشفت مصادر صحيفة “المواطن” حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية، حول اهتمام النادي الأهلي بالحصول على خدمات المدافع الاتحادي عمار الدحيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن الأهلي لا يضع الدحيم ضمن أولوياته التعاقدية في الفترة المقبلة، وأن ما نُشر هو محاولة من وكيل أعمال اللاعب للوصول إلى اتفاق مرضي مع الإدارة الاتحادية لتجديد عقد الدحيم.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن الأهلي توصل لاتفاق شفهي مع وكيل أعمال عمار الدحيم ، لجلب اللاعب الشاب لصفوف الأهلي في حال عدم توصل الإدارة الاتحادية لاتفاق معه حول تجديد عقده.وأشارت إلى أن الدحيم ينتظر العرض الثاني من إدارة ناديه برئاسة المهندس حاتم باعشن لأجل دراسته برفقة وكيل أعماله تركي الزهراني حتى يتم الرد بالموافقة أو الرفض مثلما حدث في العرض الأول الذي لم يكن مرضياً للاعب ووكيله.

وذكرت أن العرض المادي الأول الذي قدمته إدارة الاتحاد لم يكن مقنعاً ومرضياً للمدافع عمار ولوكيل أعماله تركي الزهراني، حيث لا يوازي الإمكانات التي يمتلكها اللاعب، خاصة أنه بات يقدم الأداء المقنع والرفيع خلال المواجهات الأخيرة التي شارك بها إلى أن لفت انتباه أعين الأندية الجماهيرية الكبيرة.

هذا وشارك الدحيم هذا الموسم مع الاتحاد 6 مباريات، بإجمالي عدد دقائق وصل إلى 209، ويملك هدفاً وحيداً وبطاقة صفراء في الدوري كانت أمام الوحدة.