ديل بوسكي يتحدث عن زيدان وبرشلونة وجوارديولا

الجمعة ٢٧ يناير ٢٠١٧ الساعة ١:٤٢ صباحاً
ديل بوسكي يتحدث عن زيدان وبرشلونة وجوارديولا

المواطن ـ وكالات

ظهر مدرب المنتخب الإسباني السابق فيسينتي ديل بوسكي في حوار مع صحيفة “AS” حيث تحدث عن ثلاثي صدارة الليجا وعن نتائج بيب جوارديولا السلبية مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتحدث ديل بوسكي عن زيدان حيث قال “زيدان مدرب مثالي ، يقوم بعمله براحلة كبيرة على الرغم من الضغوط التي تميز ريال مدريد ، الفريق أصبح يقدم أداءاً ثابتاً معه ويحافظ على إمكانية الفوز حتى عندما يمر بيوم سيء” .

وعن برشلونة قال ديل بوسكي “برشلونة يثير القلق مع بعض الأخطاء الدفاعية التي تظهر في المباريات الكبيرة ، لكن رغم ذلك الفريق لازال يحافظ مكانته كأحد أكبر المنافسين على الألقاب بعد السيطرة التي دامت لأكثر من 10 سنوات مع ريال مدريد” .

ودافع ديل بوسكي عن بيب جوارديولا الذي يقدم نتائج سيئة مع مانشستر سيتي حيث قال “لا أعتقد أن جوارديولا يمتلك فريقاً جيداً يمكنه من المنافسة على الدوري الإنجليزي حالياً ، باستثناء أرسنال أرى الجميع بعيد عن تشيلسي” .

وأثنى ديل بوسكي على الآداء الذي يقدمه سامباولي مع إشبيلية حيث قال “إشبيلية يقدم عملاً رائعاً تحت قيادة سامباولي وخصوصاً من الجانب البدني ، لا أقول أن كل شيء يقوم على القوة البدنية لكن الانضباط الذي يظر به الفريق جيد جداً” .