رئيس الأهلي: لا شكاوى من الشباب.. وهذا ما حدث مع سامي الجابر !

الجمعة ٢٧ يناير ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٦ مساءً
رئيس الأهلي: لا شكاوى من الشباب.. وهذا ما حدث مع سامي الجابر !

المواطن ـ محمد سلام

أكد رئيس النادي الأهلي، أحمد المرزوقي، احترامه الكبير لنادي الشباب ورجاله ورموزه، موضحاً أن الأمير عبدالله بن مساعد رئيس هيئة الرياضة صرح، بالأمس، أنه لم تكن هناك شكاوى من الشباب على خلفية أزمة توقيع الحارس محمد العويس مع الأهلي بعد نهاية عقده مع شيخ الأندية.

وأبدى المرزوقي سعادته بفوز الفريق الأهلاوي أمام ضيفه الشباب في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ضمن الجولة 16 من دوري جميل، والذي انتهى لصالح الراقي بنتيجة 3 ـ 1.

وقال عقب نهاية اللقاء: “كنا حريصين أن لا يؤثر التوقيع مع محمد العويس على المباراة وأن تظهر المباراة بالشكل المطلوب”، كاشفاً أن مدرب الشباب سامي الجابر التقى به بعد نهاية المباراة، وقام بتهنئته وقال بأن الأهلي استحق الفوز مستوى ونتيجة.

وأوضح رئيس الأهلي: “الشباب كيان كبير نحترمه ونحترم رموزه.. العويس سيصبح أهلاوياً بعد نهاية عقده إلا في حالة تجاوب الشباب مع رغبة اللاعب ورغبتنا بالتنازل عن المدة المتبقية.. طالما أن مدير الاحتراف بنادي الشباب وقّع وختم الاتفاقية فهي تعد رسمية، وهذا شأنهم إن لم يعترفوا بتوقيعه.. أوراق توقيع الأهلي مع العويس رسمية ولا يوجد ما يستدعي أن نتقدم بشكوى”.

وحول غياب هداف الفريق عمر السومة عن مباراة الاتحاد بسبب الإيقاف، اختتم المرزوقي بقوله: “لا شكّ أن غياب السومة عن مباراة الاتحاد سيكون مؤثراً، ولكن جميع لاعبينا فيهم الخير والبركة”.