صحة القصيم تتجاهل دعوة بعض الصحف في زيارة الوزير .. والمتحدث : سنتأكد من الدعوات!

الخميس ١٩ يناير ٢٠١٧ الساعة ٦:٣٨ مساءً
صحة القصيم تتجاهل دعوة بعض الصحف في زيارة الوزير .. والمتحدث : سنتأكد من الدعوات!

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

تجاهلت الشؤون الصحية بمنطقة القصيم،دعوة محرري بعض الصحف الورقية والإلكترونية بالمنطقة، وذلك خلال زيارة وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، أمس الأربعاء، واكتفت بتوجيه دعوات لبعض الصحف التي تقوم صحة القصيم بعمل إعلانات لديها، ويعمل بعض محرري تلك الصحف على إظهار ما تقوم به صحة القصيم من افتتاحات وتدشينات.

وجاء هذا التجاهل للصحف التي تلتزم بالحياد والمهنية الصحافية والعمل بموضوعية، من خلال السعي لإيصال صوت ومعاناة أهالي المنطقة من سوء الخدمات الصحية المقدمة لهم، وذلك من خلال نشرها عبر صفحاتها في الوقت الذي تحتفي به صحة القصيم بمن يُظهرون إيجابياتها فقط.

وأوضح غير المدعوين بأن هذا التجاهل ربما جاء تخوفاً من توجيه أي سؤال محرج لصحة القصيم لوزير الصحة، أو نقل ما يعانيه أهالي المنطقة بمستشفيات مدن ومحافظات المنطقة.

المواطن” بدورها وجهت استفساراً لمدير العلاقات العامة والإعلام الصحي أحمد البلهان، عن أسباب تجاهل دعوة بعض الصحف، وبين بأنه سيتأكد من جميع خطابات الدعوات المرسلة للصحف والتزم الصمت دون توضيح أسباب هذا التجاهل.

وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي التقاطات صور (سيلفي) لبعض منسوبي صحة القصيم وبعض محرري الصحف المدعوة مع وزير الصحة، وتجاهل ما يخدم المرضى وأهالي المنطقة من خلال تنظيم مؤتمر صحفي لوزير الصحة مع جميع إعلاميي المنطقة.