صور معبّرة.. دموع ودعوات في شارع الشهداء بمحايل عسير

الأحد ٢٩ يناير ٢٠١٧ الساعة ٢:٣٥ صباحاً
صور معبّرة.. دموع ودعوات في شارع الشهداء بمحايل عسير

منذُ أن تم افتتاح ”شارع الشهداء“ ضمن فعاليات مهرجان ”محايل أدفأ“ وتزيينه بصور 82 شهيداً، نظير فدائهم الوطن بأرواحهم؛ توافد ذوو الشهداء للشارع الذي شهدت جنباته دموع فرح ودعوات.

دموع فرح ودعوات في شارع الشهداء 2

صور معبرة لذوي الشهداء تُظْهر مدى فرحتهم بهذه اللفتة الرائعة التي قام بها منظمو ”محايل أدفأ“، الذين جعلوا الشهداء في أولويات البرامج لهذا المهرجان الذي حقق نقلة نوعية في مسيرة الشهداء.

دموع فرح ودعوات شهدها الشارع منذُ أنْ دقت ساعة افتتاح شارع الشهداء ليلة الخميس الماضي والذي دشّنه محافظ محايل، رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية محمد بن سعود أبونقطة المتحمي، وبحضور عدد من القيادات الأمنية، كأول شارع يحمل اسم الشهداء ويجسّد تضحياتهم.

ويبلغ طول شارع الشهداء قرابة 300 متر، ويضم لوحات الشهداء وصورهم، إضافة إلى جدارية حربية تحاكي بداية عاصفة الحزم إلى إعادة الأمل بطول 70 متراً، كما يحتوي الشارع على معارض حكومية وجمعيات خيرية ومعرض للأسر المنتجة وخيمة شعبية.

وتبنّى فكرة الشارع محافظ محايل عسير، محمد بن سعود المتحمي، ولقيت فكرته دعماً من أمير منطقة عسير، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.

ذوو الشهداء عبّروا عن سعادتهم الغامرة بهذه الفكرة التي لاقت استحسانهم؛ مقدّمين شكرهم وعرفانهم لصاحب الفكرة وكل من وقف خلف هذا المنجز الوطني الكبير الذي يُظهر لحمة وترابط الشعب بالقيادة الرشيدة، من خلال قائد ملهم ضحى بوقته وجهده من أجل الوطن وشهداء الوطن بمحايل عسير، وهو العمل الذي بين عشية وضحاها أصبح حديث الناس ومواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المرئي والمقروء في الوطن العربي.

 

دموع فرح ودعوات في شارع الشهداء 8

دموع فرح ودعوات في شارع الشهداء 7

دموع فرح ودعوات في شارع الشهداء 6

دموع فرح ودعوات في شارع الشهداء 5

دموع فرح ودعوات في شارع الشهداء 4

دموع فرح ودعوات في شارع الشهداء 3

دموع فرح ودعوات في شارع الشهداء

دموع فرح ودعوات في شارع الشهداء 1