عضو شرف النصر: زوران بديله 1000 مدرب !

السبت ٢٨ يناير ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٩ مساءً
عضو شرف النصر: زوران بديله 1000 مدرب !
المواطن ـ محمد سلام
قلل عضو شرف نادي النصر، أيمن القاضي، من تأثير رحيل المدرب الكرواتي زوران ماميتش عن تدريب الفريق النصراوي، مؤكدا أن إدارة العالمي قادرة على جلب مدير فني مميز بديلا عن زوران، وأن الأهم الآن هو التركيز على مواجهة نهائي كأس ولي العهد أمام الاتحاد، بالإضافة إلى باقي المنافسات المقبلة.
وقال الشرفي النصراوي عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “الأهم الآن التركيز على النهائي والمنافسات القادمة.. الكيان أهم من الجميع، والمدرب بداله الف مدرب، راح قعد، المهم النصر، النصر يصنع اسم المدرب”.
وكانت الإدارة النصراوية قد أصدرت بيانا رسميا جاء فيه: “في الوقت الذي اتفقت فيه إدارة النادي مع المدرب الكرواتي السيد زوران ماميتش على تمديد عقده سنة إضافية، رغبة منها في خلق المزيد من الاستقرار الفني للفريق، فقد أبدى السيد زوران في خطاب تقدم به للنادي في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة وبصورة مفاجئة طلبه في فسخ عقده من جانبه بسبب تلقيه عرض من نادي خليجي، مؤكداً أنه قد أتم الاتفاق على تدريب فريقهم”.

وأشارت: “ونتيجة لذلك فإن إدارة النادي ستتخذ كافة الإجراءات وفقاً للعقد الموقع بينها وبين السيد زوران.. وتوضح إدارة النادي لجماهير النصر الغالية أنها ستعمل خلال الأيام القليلة القادمة على جلب مدرب يتولى تدريب الفريق فيما تبقى من هذا الموسم، آملين من الله التوفيق والسداد”.

بيان النصر تغريدة القاضي