محمد العويس يُثير انقسامات الجماهير !

الأربعاء ٢٥ يناير ٢٠١٧ الساعة ٧:٢١ مساءً
محمد العويس يُثير انقسامات الجماهير !

المواطن ـ محمد سلام

بعد أن أصبح بطل المشهد الرياضي في الأيام الماضية، وبات هو الاسم الأكثر تداولاً بين الجماهير والإعلاميين، خرج الحارس الدولي في نادي الشباب، محمد العويس، ليؤكد أنه اختار النادي الأهلي لتكون واجهته المقبلة، متمنياً كل التوفيق خلال مسيرته المقبلة.

العويس الذي اختفى طيلة الأيام الماضية، ولم يحضر تدريبات ناديه منذ فراغه من معسكر المنتخب السعودي الأخير بالإمارات، ظهر عبر موقع تويتر، ونشر تغريدات قال فيها: أشكر رمز الشباب الغالي وجميع رجالات النادي ومحبي هذا الكيان على جميع ما قدموه لي طوال فترة تواجدي في النادي فلهم مني خالص الود والاحترام”.

وتابع الحارس الدولي السعودي: “بعد التوكل على الله ثم الاستخارة قررت أن تكون وجهتي المقبلة النادي الأهلي السعودي، أسأل الله التوفيق والعون والسداد”.

تغريدات الحارس تبعها إعلان إدارة النادي الأهلي رسمياً التوقيع مع العويس لمدة 5 سنوات تنتهي في 2022، وذلك مع دخوله الفترة الحرة من عقده مع الليث، والتي تتيح له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع للإدارة الشبابية، كما أصدرت الإدارة الشبابية بياناً رفضت من خلاله بشكل عنيف ما قامت به الإدارة الأهلاوية من إغراءات للحارس، وتفاوض دون علم إدارة الشباب وذلك قبل وصوله لفترة الستة أشهر، متوعدة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق شيخ الأندية، ولمعاقبة النادي الأهلي.

وانقسمت الجماهير الرياضية فيما بينها حيال آراءها في أزمة العويس، حيث أكد الكثيرون أن الحارس استجاب للإغراءات المالية، ولم يكن وفيا مع ناديه صاحب الفضل عليه في شهرته ووصوله إلى مستوى مميز، فيما اعتبر آخرون أن العويس لم يخطئ، وأن العصر الحالي عصر احتراف، ولغة المال هي التي تتحدث في التعاقدات والصفقات، موضحين أن إدارة الشباب هي التي تقاعست عن التجديد مع الحارس في وقت سابق، وعليها تحمل تبعات عملها أمام الجماهير الشبابية.