من هنا.. تفاصيل وأسباب رحيل زوران عن تدريب النصر !

السبت ٢٨ يناير ٢٠١٧ الساعة ٧:٣٠ مساءً
من هنا.. تفاصيل وأسباب رحيل زوران عن تدريب النصر !
المواطن ـ محمد سلام

كشفت مصادر صحيفة “المواطن” أن المدرب الكرواتي زوران ماميتش قرر الرحيل عن تدريب نادي النصر من أجل تولي قيادة فريق العين الإماراتي، وذلك بعد تلقيه عرضاً مالياً مغرياً من جانب إدارة النادي الإماراتي التي كانت تبحث عن مدرب مميز يقود فريقها بعد استقالة المدرب زلاتكو داليتش.

وأفادت أن زوران أبلغ المقربين منه بعدم شعوره بالراحة داخل البيت النصراوي، رغم تصريحه قبل أسابيع عن اتفاقه مع الإدارة على تجديد عقده لمدة موسم، وجاء العرض العيناوي المرتفع ليقوم المدرب الكرواتي باتخاذ قراره بالرحيل.

وأشارت إلى أن الرغبة بالحياة في الإمارات كانت من ضمن أسباب موافقة المدرب وجهازه المساعد على عرض نادي العين، لافتة إلى أن الإدارة النصراوية لم تستطع إجبار زوران على البقاء، وطلبت منه رفع خطاب فسخ العقد رسمياً وهو ما قام به زوران بالأمس.

وذكرت أن زوران لم يتفق مع نادي العين إلا بعد أن سمحت له إدارة النصر بذلك، على أن يدفع قيمة فسخ العقد البالغ قيمتها راتب 3 أشهر، وأوضحت أن الإدارة النصراوية لديها حالياً أكثر من ملف تدريبي أبرزهم مدرب الفريق السابق دانيال كارينيو، والذي حصل على الدوري وكأس ولي العهد مع العالمي منذ 3 سنوات.