موبايلي تقدم باقات “كنكت تجوال” تزامنًا مع إجازة منتصف العام

السبت ٢١ يناير ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٦ مساءً
موبايلي تقدم باقات “كنكت تجوال” تزامنًا مع إجازة منتصف العام

المواطن – الرياض

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن تقديم باقات (كنكت تجوال) المتنوعة تزامنًا مع إجازة منتصف العام الدراسي الحالي، وذلك بهدف إبقاء مشتركيها على اتصال بشبكة الإنترنت عند السفر لقضاء إجازاتهم خارج المملكة.

هذا وتقدم موبايلي أربع خيارات جذابة لباقات (كنكت تجوال) تبدأ أسعارها من 50 ريالاً للباقة اليومية بحجم 500 ميجابايت ويمكن تفعيلها من خلال إرسال الرمز “سفر1” إلى الرقم 1100، و الباقة الأسبوعية بحجم 2 جيجابايت وبقيمة 150 ريالاً ويمكن تفعيلها من خلال إرسال الرمز “سفر2″، كما يمكن الإشتراك في الباقة الأسبوعية بحجم 5 جيجابايت بقيمة 250 ريالاً ويمكن تفعيلها من خلال إرسال الرمز “سفر3”.

كما تنفرد موبايلي بتقديم باقة لامحدودة من البيانات بقيمة 350 ريالاً حيث يمكن الإشتراك بها من خلال إرسال الرمز “سفر4” إلى 1100.

وأكد مدير عام تنفيذي للاتصال المؤسسي محمد البلوي على أن هذا العرض يأتي تلبيةً لاحتياجات عملائنا وإننا في موبايلي نعمل على أن نكون الأقرب للعملاء على مستوى المنطقة وذلك بإضافة أفضل العروض التي يتطلّع لها مشتركينا، كما أن موبايلي تتصدر مقدمي خدمات الاتصالات في المنطقة في تقديم أكبر وأفضل تغطية خدمات تجوال دولي لبيانات الجيل الرابع ( LTE) مع أكثر من 130 مشغل يعدون من أكبر المشغلين حول العالم.

وأضاف البلوي أن بإمكانية المشترك تفعيل الباقات من خلال الاتصال عن طريق نظام الـ USSD من خلال إدخال #1100* ثم الدخول إلى “التجوال” ثم إلى “باقات كنكت تجوال” للاشتراك، أو عبر التوصل من خلال حسابه الشخصي في الموقع الإلكتروني لموبايلي والدخول مباشرة على نافذة “خدماتي” ثم إلى نافذة “باقات كنكت تجوال” للتفعيل، أو عبر زيارة أحد فروعنا المنتشرة في المملكة.