موظفو وزارة #الصحة يطالبون بـ” التحسين”

الأحد ١ يناير ٢٠١٧ الساعة ٩:٣٤ صباحاً
موظفو وزارة #الصحة يطالبون بـ” التحسين”

المواطن- عبد الرحمن دياب
طالب موظفو وزارة الصحة بتحسين أوضاعهم، خاصة وأن لديهم -بحسبهم- خبرة كبيرة ودراسات عدة في التخصصات الطبية، وهو ما يستوجب تحسين أوضاعهم والاهتمام بمطالبهم.
ودشّن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) هاشتاج “#موظفي_الصحة_يطالبون_بالتحسين”، ليصل إلى الأكثر تداولًا خلال فترة قصيرة.
كتب الرشيدي: “من يحصل على مؤهلٍ أعلى من المؤهل إللي تعين عليه بدون ابتعاث أو إيفاد دليل على تطويره لنفسه، فهو يستحق تحسين”.
وقال أبو زيد: “أنا ناجح بممتاز مع مرتبة الشرف، واختبرت بالهيئة، ونجحت، وتم تصنيفي.. يا وزيرنا، نبي تحسين”.
فيما غرّد سعد خليف بقوله: “المشكلة، أنا نعمل بالصحة، ونعلم مدى احتياج وزارة الصحة لخريجي إدارة الخدمات الصحية، فلماذا كل هذه الدراسات لتحسيننا؟”.
أما محمد العداوني فقال: “مصنف أخصائي، ولدينا الخبرة الكافية بالإدارة، وعلى أتم الاستعداد بالمشاركة لرفع وإدارة الخدمات الصحية.. نريد الثقة”.
من جانبه، كتب حساب (سعودي وكل فخر) في رسالةٍ لوزير الصحة: “معالي الوزير، ننتظر التحسين، وننتظر أن نجني ثمار تلك السنين”.
فيما تعجّب يوسف مبارك: “درسوا على حسابهم، ومن أفضل الجامعات السعودية، وآخر شي يتم تهميشهم”.
وفي سياقٍ متصل، قال راحل: “معالي الوزير، أتعبونا المساعدين في وعودهم الكاذبة، كم خسرنا وكم تعبنا، نريد من سعادتكم متابعة الملف بنفسك”.
وشدّد خالد صقر على أنهم: “لا يريدون سوى العدل والمساواة بمن سبقهم، وبالتأكيد يستحقون نظرًا لمجهودهم في تطوير أنفسهم”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علويه الهوسه

    السلام عليكم انا ايضا خريجه اداره خدمات صحيه ومستشفيات عام 1436 وانضم واطالب بتحسين وضعي كأخصائيه اداريه حيث انني اجتزت اختبار هيئه التخصصات الصحيه وحصلت علي مسمى اخصائي خدمات صحيه ومستشفيات

  • غير معروف

    الله كريم انشاء الله وربي هو اللي الحاس بمعاناتنا اما المسؤليين ماهم الا انفسهم ..حب لاخيك ماتحب لنفسك

  • غير معروف

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختكم اداريه بوظيفه كاتبه / عالمرتبه الخامسه – خدمه ١٤ سنه للان والمؤهل الحالي بكاليريوس / اداره الخدمات الصحيه و المستشفيات من جامعه الملك عبدالعزيز اتممت الدراسه وانا على راس العمل سنه التخرج ١٤٣٤ الترم الاول لم يشملني تحسين الوضع مع وجود بطاقه التصنيف المهني بمسمى /اخصائي