Misfit Vapor ساعة ذكية مقاوِمة للمياه تراقب صحتك

Misfit Vapor ساعة ذكية مقاوِمة للمياه تراقب صحتك

الساعة 12:32 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
0
طباعة

المواطن – نت

خلال مشاركتها بفعاليات معرض CES 2017 كشفت شركة Misfit عن ساعة ذكية جديدة تعرف بـVapor والتي تأتي بتصميم مميز للغاية، فضلاً عن هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي متاحة في اللون الأسود واللون الوردي.

ووفقاً لما نشره موقع phonearena الهندي فإن الساعة الجديدة تأتى بواجهة دائرية بقياس 1.39 بوصة AMOLED توفر دقة عرض 326 بيكسل، ولم تكشف الشركة عن أي تفاصيل حول نظام التشغيل الذي تعمل به الساعة الذكية، لكن بعض التقارير كشفت أنها تعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon Wear 2100 ، مع وجود ذاكرة داخلية 4 جيجا بايت.

ومع هذه الذاكرة الكبيرة، يمكن للمستخدمين تحميل بعض الموسيقى وإقران سماعات البلوتوث بها بكل سهولة للاستماع بشكل مباشر للموسيقى من خلالها بدون الحاجة لربطها بالهاتف الذكي لتشغيل الأغاني.

وتمتلك الساعة الذكية بطارية قوية يمكنها البقاء ليومين، وهى مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً، لذلك فيمكن استخدامها في السباحة بكل سهولة لتتبع بيانات نشاط المستخدم، كما انها تأتى مزودة بالعديد من أجهزة الاستشعار المختلفة بما في ذلك مستشعر GPS ومحدد معدل ضربات القلب، ومقياس الارتفاع وغيرها من المقاييس الأخرى، ومن المنتظر وصولها في وقت لاحق خلال هذا العام بسعر 199 دولاراً.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :