فيصل بن فرحان يبحث التطورات في المنطقة مع نظيره المصري
#يهمك_تعرف | مساند يوضح أقصى مدة للاستقدام من بداية التعاقد
قطر تدين اعتداءات إيران على البحرين: انتهاك سافر للسيادة وخرق للقوانين الدولية
بتوجيه أمير مكة المكرمة ومتابعة نائبه.. تنظيم حلقات نقاش للتحضير المبكر لموسم الحج
جولة جديدة من المفاوضات بين أمريكا وإيران في يوليو بالدوحة
فلكية جدة: كويكب يمر بالقرب من الأرض في أقرب نقطة منذ قرون
البلديات والإسكان لـ المنشآت الغذائية: يجب الالتزام بالاشتراطات الصحية حفاظًا على الصحة العامة
ذوبان أنهار جليدية في سويسرا بسبب موجة الحر الشديدة
“ستاندرد آند بورز” تؤكد تصنيف أمريكا عند “AA+”
المملكة تدين وتستنكر بأشد العبارات الهجمات الإيرانية على الأراضي البحرينية
المواطن – الجبيل
أبرمت الهيئة الملكية للجبيل وينبع عقدين لإنشاء مرافق للأمن الصناعي بمدينة رأس الخير الصناعية ونظام للتحكم المركزي لمباني الهيئة الملكية بالجبيل، وبلغت القيمة الإجمالية للعقدين 67.761.000 (سبعة وستين مليوناً وسبعمائة وواحداً وستين ألف ريال).
وقد وقّع العقدين صباح أمس الأربعاء صاحب السمو الأمير/ سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مكتب سموه بالرياض، حيث وقع سموه العقد الأول مع شركة شاينا جيوانجنيرنج التي ستتولى إنشاء مرافق للأمن الصناعي في مدينة رأس الخير الصناعية تشتمل على مبنى رئيس ومساكن لرجال الأمن ومباني للمضخات والمولدات ومواقف للسيارات، ومدة العقد سنة ونصف.
فيما وقع سموه العقد الثاني مع شركة أنظمة الاتصالات والإلكترونيات المتقدمة التي ستتولى إنشاء نظام للتحكم المركزي لمباني الهيئة الملكية بالجبيل، ويشتمل العقد على تشييد المرافق وتوفير المعدات الخاصة بأنظمة إدارة المباني (BMS) وأنظمة للتدفئة والتهوية والتكييف والإنذار والإنارة والتحكم في الصوت، إضافة إلى نظم لإمدادات الطاقة الكهربائية ومياه الشرب، والأنظمة الخاصة بترشيد استهلاك الطاقة، وينتهي العقد بعد ثلاث سنوات ونصف.