ارتفاع خام برنت في التعاملات الآسيوية
موجة شديدة الحرارة تجتاح أوروبا
التربيع الأول لشهر محرم يزين سماء المملكة
الرأس الأخضر والأوروغواي يتعادلان بهدفين لكل منهما في كأس العالم 2026
رياح نشطة وموجة حارة على المنطقة الشرقية
الصين تبقي على أسعار الفائدة الرئيسية للقروض
قتلى ومصابون في حادث إطلاق نار داخل مدرسة في الفلبين
ضبط مواطن مخالف لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
الكونغو الديمقراطية تعلن ارتفاع إصابات الإيبولا إلى 933 حالة
استمرار المحادثات الفنية بين أمريكا وإيران لبقية الأسبوع في بورغنشتوك
المواطن – حسان الصالحي – عسير
اشتكى أهالي بني ذيب ومليحة التابعة لمحايل عسير، من عدم وجود طبيب بالمركز الصحي الذي يراجعه عدد كبير من المواطنين.
وأوضح عضو المجلس البلدي بالبرك، حامد الماسدي، أنّ مركز صحي بني ذيب ومليحة بلا طبيب أساسي منذ أربعة أشهر، مشيرًا إلى أن طبيباً واحداً مناوباً في المركز يحضر يومًا واحدًا في الأسبوع وبواقع ساعتين إلى ثلاث ساعات في ظل الأعداد المتزايدة من المراجعين بشكلٍ يوميّ.
وأضاف ”الماسدي“ في شكواه ضرورة وجود طبيب باستمرار يقوم على خدمة المواطنين الذين هم في أمسّ الحاجة له.
مواطن شريف
ولا يزال محمد الزيد يعلم بحاجة المستوصفات في قطاع محايل ولا يحرك ساكناً محاباة للكوادر الطبية التي تسجل مباشرتها في المستوصفات النائية ثم لا يلتزمون بذلك والمواطن المسكين هو الضحية لمجاملات المسؤولين الذين باعوا ضمائرهم وإنسانيتهم بالرغم من وجود تجهيزات كاملة في المستوصفات ولكن بدون كوادر