بلاغ لوزير النقل: مدير الطرق بعسير يتنصّل من استفسارات “المواطن” منذ أكثر من شهر!

بلاغ لوزير النقل: مدير الطرق بعسير يتنصّل من استفسارات “المواطن” منذ أكثر من شهر!

الساعة 12:53 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة

المواطن- الرياض

تنصّل مدير عام إدارة الطرق بعسير، المهندس مبارك بن ناصر المطوع، من استفسارات صحيفة “المواطن” حول ميزانية الطرق لهذا العام التي تخصّ طريق خميس البحر، وطريق شعار، وطريق محايل – سعيدة الصوالحة.
ووجّهت “المواطن” استفسارًا – قبل ما يقارب الشهر- في اتصالٍ هاتفي مع مدير إدارة الطرق بعسير، وأفاد أنه من اللازم توجيه خطاب رسمي موجّه من الصحيفة به كل الاستفسارات والتساؤلات حول الموضوع، وهو ما تم بالفعل، حيث تم توجيه خطاب رسمي من قبل رئيس التحرير، برقم 17/208، وتاريخ 18/04/1438هـ، إلّا أنه -حتى تاريخه- لم يرد الصحيفة أي رد من قبل المدير.

وتنصّل مدير إدارة الطرق بعسير من المسؤولية، وعدم الإفصاح عن الميزانية المخصصة لطرق محايل عسير، وتهرّبه من مواجهة وسائل الإعلام والرأي العام تفتح باب التساؤلات.

وبالرغم من أن هناك تعليمات واضحة وصريحة بوجوب الرد على الإعلام، إلّا أن ما يمارسه مدير إدارة الطرق بعسير ضد استفسار صحيفة “المواطن” – بالرغم من منحه وقتًا كافيًا للرد – يضعه في دائرة الاتهام، إما أنه لا يعير الصحافة أي اهتمام؟ أو أن هناك خلل في مشاريعه ولا يريد الإفصاح عنها، ولا تسليط الضوء لا من قريب ولا من بعيد عليها، وهذا بلاغ عاجل لوزير النقل.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :