الإعلاميون السعوديون يزورون “الشرق الأوسط” في لندن

السبت ٤ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١٠:١١ مساءً
الإعلاميون السعوديون يزورون “الشرق الأوسط” في لندن

زار نادي الإعلاميين السعوديين، في بريطانيا، أمس، الجمعة، صحيفة الشرق الأوسط في مقرها الرئيسي في لندن، حيث التقى أعضاء النادي -في بداية الزيارة- بالأستاذ غسان شربل رئيس التحرير، وزيد بن كمي مساعد رئيس التحرير.
وفي بداية اللقاء، رحّب رئيس التحرير بأعضاء النادي، وقدّم لهم شرحًا مختصرًا عن آلية عمل الصحيفة، وآلية مواكبتها لأهم التحديات التي تحيط بعمل الصحافة الورقية في العصر الحاضر، ثم دار نقاش مفتوح أجاب فيه رئيس التحرير ومساعده على استفسارات أعضاء النادي.
وبعد ذلك، قام الأعضاء -يرافقهم مساعد رئيس التحرير زيد بن كمي- بجولةٍ على أقسام وإدارات الصحيفة، مقدمًا فيه شرحًا لآلية العمل اليومي.
وفي ختام الزيارة، قدّم رئيس نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا، شاكر الذيابي، شكره وتقديره لرئيس التحرير على سرعة تجاوبه وترحيبه بأعضاء النادي، ولجميع مسؤولي الصحيفة على طيب اللقاء، والمعلومات الثرية التي قدّموها خلاله، والتي سيكون لها الأثر البالغ عند أعضاء النادي المهتمين والدراسين في مجالات الإعلام في بريطانيا.
وقال الذيابي إن زيارة الشرق الأوسط كصحيفة دولية رائدة شكّلت مكسبًا كبيرًا لأعضاء النادي للاطّلاع على هذا الصرح الإعلامي المميز.